معالم أبو ظبي تحضر المملكة مصحوبة بباقات مميزة للسعوديين

الثلاثاء ٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٢٨ مساءً
معالم أبو ظبي تحضر المملكة مصحوبة بباقات مميزة للسعوديين

نظمت دائرة الثقافة والسياحة بأبو ظبي ورشة تعريفية للمهتمين بالسفر إلى مدينة أبو ظبي، وذلك في مدينة الخبر والرياض وجدة حضرها أكثر من 100 من ممثلي وسائل الإعلام في المملكة.

وتهدف الورشة إلى تسليط الضوء على المعالم السياحية والثقافية وبرامج الجولات والعطلات العائلية المتميزة في الإمارة لاستقطاب المزيد من الزوار السعوديين والمحافظة على زخم النمو المطرد في حركة السياحة من المملكة.

وركزت الجولات التعريفية على أهم المشاريع والمنتجات والمعالم الترفيهية والسياحية في الإمارة إلى جانب باقات العطلات التي تلبي الاحتياجات النوعية للزوار السعوديين.

وشهدت الجولة عرضًا للمدينة الترفيهية “عالم وارنر براذر أبو ظبي” المقرر افتتاحها يوم 25 يوليو 2018 في جزيرة ياس، والتي تعتبر إحدى أكبر المدن الترفيهية المغطاة في العالم. وتجمع المدينة شخصيات وقصص “وارنر برذارز” من خلال 29 لعبة ومجموعة كبيرة من المعالم والمرافق الترفيهية ضمن 6 مناطق، هي: “متروبوليس” و”غوثام سيتي” و”كارتون جانكشن” و”بيدروك” و”ديناميت غالتش” و”وارنر براذرز بلازا”.

ووفرت ورشات العمل منصة تفاعلية لتعزيز الوعي بأحدث الألعاب والمرافق الجديدة في متنزه الألعاب المائية “ياس ووترورلد أبو ظبي” في جزيرة ياس، ومنها أول سينما مائية في المنطقة “سيني سبلاش” التي تجمع الخدع السينمائية والمؤثرات المائية المتطورة ضمن تجربة خماسية الأبعاد، حيث تغمر المياه أرضية قاعة السينما تصاحبها مؤثرات خاصة من الشلالات والمقاعد المتحركة والانفجارات المائية.

وركزت ورشات العمل أيضًا على “متحف اللوفر أبو ظبي” الذي تم افتتاحه في شهر نوفمبر 2017، ويعتبر أول متحف عالمي في المنطقة علاوة على التعريف بالبرنامج الحافل بالفعاليات والمهرجانات المقامة في الإمارة على مدار العام، بما في ذلك “موسم صيف أبو ظبي” و”فن أبو ظبي” و”سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبو ظبي” و”مهرجان أبو ظبي للمأكولات”.