معز مسعود يتزوج شيري عادي والسهام المارقة السر

الخميس ١٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠١ صباحاً
معز مسعود يتزوج شيري عادي والسهام المارقة السر

تزوج الداعية المصري معز مسعود من الفنانة المصرية شيري عادل، بحسب ما كشف المكتب الإعلامي لمسلسل السهام المارقة، والذي أنتجه معز مسعود وشارك في الجزء الأول منه، شريف سلامة والفنانة شيري عادل وهاني عادل ووليد فواز بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود، عن زواج الداعية والفنانة.

وأكد بيان المكتب الإعلامي للمسلسل أن معز مسعود وشيرى عادل تزوجا بعد انفصال مسعود عن زوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نور الدين.

من هو معز مسعود ؟

والداعية معز مسعود من مواليد 27 فبراير 1978، واعتبرته مجلة الإيكونومست أحد أكثر خمس دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي.

وتخرج معز مسعود في الجامعة الأميركية بالقاهرة عام 2000، ودرس العلوم الشرعية الإسلامية، فور تخرجه ولمدة أكثر من عشرة أعوام، ويلقي دروسه حول العالم بالإنجليزية إلى جانب العربية.

وقدم معز مسعود برنامجين باللغة الإنجليزية، هما الأمثال في القرآن ودرج إلى الفردوس، كما قدم برنامجًا بالعربية هو “الطريق الصح”، وناقش فيه قضايا مهمة ومؤثرة عند الشباب مثل المخدرات والإرهاب.

من هي شيري عادل ؟

أما الفنانة شيرين عادل فقد ولدت في 19 أبريل من العام 1988 في القاهرة ، بدأت مشوارها في الفن كطفلة إعلانات، ثم انقطعت عن شاشة التليفزيون حتى تخرجت في كلية التجارة ، لتعود مرة أخرى بأول أدوارها السينمائية في فيلم “أصحاب ولا بيزنس” .

وشاركت شيري عادي في العديد من الأعمال منها “حياتي أنت” و “المرسى والبحار” ، كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية منها “خارج عن القانون”، و”حسن ومرقص”، و”بلبل حيران” .

وزوجة معز مسعود الجديدة، شيري عادل فازت بلقب ملكة مصر للأطفال منذ ما يزيد عن 25 عامًا.

وحصلت شيري عادل زوجة معز مسعود الجديدة على أول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم “أمير البحار” أمام الفنان محمد هنيدي كما تتصدر قائمة الفنانات العرب قصيرات القامة، حيث يبلغ طولها 147 سم، وقالت إن الرجال يرون في السيدة القصيرة نوعاً من الأنوثة.