ملعب برج العرب .. يضع النادي الأهلي على الطريق الصحيح

الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٥ مساءً
ملعب برج العرب .. يضع النادي الأهلي على الطريق الصحيح

ملعب برج العرب في الإسكندرية بات بمثابة الفأل الحسن على النادي الأهلي وجماهيره، خاصة أنه كان شاهدًا على فوز كتيبة القلعة الحمراء على فريق تاونشيب رولرز البوتسواني بثلاثية دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ودخل النادي الأهلي مباراة الجولة الثالثة التي أُقيمت على ملعب برج العرب في الإسكندرية رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والعمل على التتويج باللقب الغائب منذ سنوات.

وتتفاءل جماهير النادي الأهلي بإقامة مبارياته على ملعب برج العرب في الإسكندرية؛ لعدة أسباب، وأبرزها سماح الأمن بحضور الجمهور، وتحقيق كتيبة القلعة الحمراء لانتصارات هامة عليه خاصة في البطولة القارية، وذلك رغم التعادل أمام الترجي عليه.

وأعربت جماهير النادي الأهلي عن سعادتها بالفوز الذي حققه الفريق على تاونشيب في ملعب برج العرب بالإسكندرية، وأكدت أن هذا الإستاد يُرعب الخصوم، ووضع كتيبة القلعة الحمراء على الطريق الصحيح؛ للمنافسة على اللقب.

وبدأ النادي الأهلي المصري مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل متراجع، حيث استضاف فريق الترجي التونسي على ملعب برج العرب في الجولة الأولى، وقدم أداءً جيدًا، إلا أن المباراة انتهت بالتعادل.

وفي ثاني جولات بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية، تعرض النادي الأهلي لهزيمة مفاجئة في أوغندا أمام كمبالا سيتي، ليتصعب موقفه في المجموعة، ليمنح ملعب برج العرب قُبلة الحياة لكتيبة القلعة الحمراء في الجولة الثالثة.

ويأمل النادي الأهلي أن يواصل صحوته في بطولة دوري أبطال إفريقيا بتحقيق نتائج إيجابية خارج أرضه أمام تاونشيب رولرز البوتسواني والترجي التونسي، قبل أن يستضيف ملعب برج العرب مباراته الأخيرة أمام كمبالا سيتي الأوغندي.