ملفات مهمة أمام محلي عنيزة في جلسته الـ5 هذه أبرزها 

الأربعاء ١١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٩ صباحاً
ملفات مهمة أمام محلي عنيزة في جلسته الـ5 هذه أبرزها 

ناقش المجلس المحلي في محافظة عنيزة، أمس الثلاثاء، جدول أعماله في جلسته الـ5 من الدورة الـ5 في مقر المحافظة بعنيزة؛ حيثُ افتتح محافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم الجلسة برفع شكره وتقديره لأمير المنطقة ونائبه على ما تلقاه محافظات المنطقة من دعم منقطع النظير؛ والمتمثل في مشاريع النماء لرفاهية المواطن.

واستعرض المحافظ خلال الجلسة جوانب عدة عُرض من خلالها محاضر اللجان الفرعية، والتي شملت لجان “المرافق العامة، الصحة والعمل الاجتماعي، الزراعة والمراعي الطبيعية، والثقافة والتعليم”.

ونُوقش خلال الجلسة ضمن مهام لجنة “الزراعة والمراعي الطبيعية”، مبادرات وزارة البيئة والمياه والزراعة في تبتير المواقع الشاجرة بمنطقة المراعي وغابات الغضا، إضافةً لموضوع تجهيز موقع خاص بالإدارة الميدانية التابعة لمكتب الزراعة بعنيزة؛ بغرض تنظيم المخيمات وخدمة المتنزهين، وموضوع تطبيق نظام السجل الزراعي، والذي يُعنى بسلامة المواطنين والتأكد من مصدر المنتجات الزراعية من الخضار والفواكه.

وكذلك ناقشت “لجنة الصحة والعمل الاجتماعي” موضوع استكمال دعم مستشفى الشفاء بوضع الخطط التدريبية لأطباء العناية المركزة والطوارئ، إضافة للعمل الحالي على عمل عيادات مشتركة بين مستشفى الملك سعود ومستشفى الشفاء، ومناقشة عقد شراكة مع اللجان والجمعيات والمؤسسات الأهلية لعمل البرامج الثقافية والترفيهية للمرضى ودعم الحالات المحتاجة منها.

وتلا ذلك الاطلاع على ما استجدَّ من أعمال، ومناقشة لبعض المشاريع التنموية إضافةً لتحديد موعد لاجتماع الجلسة السادسة القادمة الذي يوافق يوم الثلاثاء 24 ذي الحجة 1439هـ.

وفي نهاية الاجتماع قدم المحافظ شكره وتقديره للجميع على تفاعلهم تجاه تنمية مجتمع عنيزة، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.