منتخب إسبانيا يفشل في فك لغز ركلات الجزاء المونديالية

الأحد ١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٦ مساءً
منتخب إسبانيا يفشل في فك لغز ركلات الجزاء المونديالية

فشل منتخب إسبانيا لكرة القدم في مواصلة مشواره بنهائيات كأس العالم 2018، ليودع منافسات المونديال على يد روسيا من دور الـ16، ويُحطم آمال جماهيره بالحصول على اللقب بعد خروج المنتخبات الكبرى مبكرًا.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن منتخب إسبانيا لكرة القدم يُلازمه سوء حظ كبير في ركلات الجزاء خلال منافسات بطولة كأس العالم.

وأوضح حساب شبكة الإحصائيات الشهيرة على “تويتر”، أن منتخب إسبانيا لكرة القدم خسر 3 مرات في 4 مباريات خاضها ضمن منافسات بطولة كأس العالم التي تم اللجوء إلى ركلات الترجيح فيها، ووصفته “أوبتا” بـ”المنحوس”.

وأضاع منتخب إسبانيا لكرة القدم فرصة التأهل إلى منافسات دور الـ8، بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه أمام الدب الروسي، حيث نجح في تسجيل هدف مبكر عن طريق النيران الصديقة، بعدما أحرز سيرجي إيجناشيفيتش هدفًا بالخطأ في شباكه في الدقيقة 12.

وسجل نجم الدب الروسي أرتيم دزيوبا هدف التعادل في شباك منتخب إسبانيا لكرة القدم من ركلة جزاء في الدقيقة 39، لينتهي وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي، ويتم لعب أشواط إضافية لأول مرة في نهائيات كأس العالم 2018.

وبعد نهاية الأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي، لجأ الحكم إلى ركلات الجزاء لحسم هوية الفريق المتأهل إلى دور الـ8 للمرة الأولى في نهائيات كأس العالم 2018، ليخرج منتخب إسبانيا لكرة القدم من ثمن نهائي المونديال.