منتخب كرواتيا .. يخشى مصير الثور الإسباني

السبت ٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٧ مساءً
منتخب كرواتيا .. يخشى مصير الثور الإسباني

سيكون منتخب كرواتيا، بقيادة مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش، على موعد مع مباراة نارية عند مواجهة المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة في مباريات دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2018.

ويخشى منتخب كرواتيا الخروج من البطولة على يد المنتخب الروسي، مثلما فعل الأخير مع المنتخب الإسباني في دور الستة عشر، حيث ودع الإسبان البطولة من دور ثمن النهائي بركلات الجزاء الترجيحية.

ويأمل منتخب كرواتيا في أن يحقق الفوز على المنتخب الروسي في الوقت الأصلي للقاء مع التأهل لدور نصف النهائي دون الوصول إلى وقت إضافي أو إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وحقق منتخب كرواتيا نتائج أكثر من رائعة في بطولة كأس العالم الحالية، حيث حصد الفوز في ثلاث لقاءات بعد فوزه على منتخب نيجيريا بثنائية دون رد، وعلى منتخب الأرجنتين بثلاثية دون رد، وعلى منتخب أيسلندا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتألق منتخب كرواتيا في دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم، حيث نجح في الفوز على حساب منتخب الدنمارك بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل بهدف لكل فريق.

يريد منتخب كرواتيا المضي قدمًا نحو الذهاب لدور نصف النهائي، وذلك من أجل تحقيق إنجاز أفضل من الإنجاز والذي حققه في بطولة كأس العالم عام 1998 باحتلاله المركز الثالث بعد الفوز على المنتخب الهولندي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

ويملك منتخب كرواتيا ترسانة من اللاعبين المحترفين والموهوبين، والتي تمكنه من الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم في روسيا، حيث يملك في خط الدفاع اللاعب ديان لوفرين مدافع فريق ليفربول الإنجليزي وفي خط الوسط يملك كذلك كلًّا من لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش نجمي ريال مدريد وبرشلونة.

ويتواجد في هجوم منتخب كرواتيا النجم ماريو ماندوزوكيتش لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي والنجم إيفان بيرسيتش لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي.