منتخب كرواتيا يُسجل رقمين قياسيين في المونديال

الأربعاء ١١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٢ مساءً
منتخب كرواتيا يُسجل رقمين قياسيين في المونديال

تألق منتخب كرواتيا لكرة القدم بشكل لافت في منافسات بطولة كأس العالم 2018 المُقامة حاليًّا في روسيا، وبات الحصان الأسود للمونديال الروسي بعد تحقيقه لنتائج مميزة.

وأشار حساب بطولة كأس العالم الرسمي باللغة العربية، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن منتخب كرواتيا لكرة القدم يُشارك للمرة الثانية فقط في الدور نصف النهائي من المونديال، وذلك بعد نسخة 1998 التي أُقيمت في فرنسا.

وأضاف حساب بطولة كأس العالم الرسمي على “تويتر”، أن منتخب كرواتيا لكرة القدم سجل أكثر من رقم قياسي في نهائيات المونديال، حيث إنه نجح في تحقيق الفوز في 5 مباريات على التوالي، كما أنه أحرز أهدافًا في 9 لقاءات على التوالي أيضًا.

وكانت آخر مباراة بدون أهداف لصالح منتخب كرواتيا لكرة القدم أمام اليابان، في نهائيات كأس العالم 2006، حيث انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

ويلعب منتخب كرواتيا لكرة القدم مع نظيره الإنجليزي، بعد قليل، على ملعب “لوجيني”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018.

تألق منتخب كرواتيا لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2018، حيث بدأ مشواره بالفوز على نيجيريا بهدفين دون رد، قبل اكتساح الأرجنتين بثلاثية، والفوز على أيسلندا بنتيجة 2/ 1.

وتأهل منتخب كرواتيا لكرة القدم إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 بعد الفوز على الدنمارك وروسيا في بركلات الترجي، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي، ويسعى لمواصلة مشواره المونديالي الناجح بالفوز على إنجلترا اليوم.