منصور الحربي .. اتحاديًا رسميًا

الخميس ٢٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٣ مساءً
منصور الحربي .. اتحاديًا رسميًا

أعلن نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قبل قليل، عن انضمام الظهير الأيسر الدولي منصور الحربي إلى صفوفه رسميًا بداية من الموسم الرياضي المقبل.

ونشر حساب نادي الاتحاد الرسمي على “تويتر”، مقطع فيديو من مباريات سابقة للاعب الفريق الجديد منصور الحربي من أجل الترحيب به، وفي ختام الفيديو قميص العميد يحمل رقمه المفضل 31، وكتب عليه منصور.

وخرج منصور الحربي من حسابات المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي، واستبعده مع معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالراقي المُقام في النمسا، بعد تعزيز صفوف النادي الأهلي بعودة المصري الدولي محمد عبد الشافي.

وأكدت تقارير صحفية، أن منصور الحربي سينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمدة عامين مقابل 3 ملايين ريال في الموسم الواحد.

ويلعب منصور الحربي صاحب الـ30 عامًا في مركز الظهير الأيسر، وشارك في فريق الشباب بالنادي الأهلي قبل أن يتم تصعيده إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في عام 2007، وستكون تجربته في الاتحاد هي الأولى خارج جدران الراقي.

وعلى الصعيد الدولي، يُعد منصور الحربي عنصرًا أساسيًا في صفوف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية، حيث خاض 39 مباراة بقميص الأخضر، ونجح في تسجيل هدف واحد.

وكان منصور الحربي ضمن قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في نهائيات بطولة كأس العالم 2018 التي أُقيمت في روسيا مؤخرًا، ولكن منعته الإصابة من المشاركة في المونديال.