مودريتش يحصد جائزة أفضل لاعب في المونديال الروسي

الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٣١ مساءً
مودريتش يحصد جائزة أفضل لاعب في المونديال الروسي

كلل لوكا مودريتش مجهوده مع منتخب كرواتيا لكرة القدم في نهائيات بطولة كأس العالم 2018، بالحصول على جائزة أفضل لاعب في منافسات المونديال الروسي.

وظهر لوكا مودريتش بمستوى مميز في نهائيات كأس العالم 2018، ونجح في قيادة منتخب كرواتيا لكرة القدم إلى نهائي بطولة المونديال للمرة الأولى في تاريخه.

ويُعد لوكا مورديتش أبرز لاعبي منتخب كرواتيا لكرة القدم في نهائيات بطولة كأس العالم 2018، حيث صنع أكثر من 16 فرصة في المونديال الروسي، وهو ضعف عدد أي لاعب آخر في “الناريون”.

 

وخسر منتخب كرواتيا لكرة القدم بقيادة لوكا مودريتش نهائي بطولة كأس العالم 2018 أمام فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتوج الديوك بلقب المونديال للمرة الثانية منذ 1998.

وحل نجم المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم إدين هازارد في المركز الثاني بقائمة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2018، بعدما قاد الشياطين الحمر لاحتلال المركز الثالث في المونديال الروسي بعد الفوز إنجلترا بثنائية دون رد.

فيما احتل نجم فرنسا أنطوان جريزمان المركز الثالث في قائمة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2018، بعد تألقه اللافت مع الديوك والتتويج بلقب المونديال بعد فترة من الغياب.