موعد الصلاة على والدة الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد

الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٢١ صباحاً
موعد الصلاة على والدة الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد

من المقرر أن تتم الصلاة على والدة الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ، أمير منطقة نجران، بعد صلاة الجمعة اليوم في الرياض.

وكان الديوان الملكي قد نعى ليلة أمس والدة الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد  في بيان جاء فيه : انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة صاحب السمو الأمير / جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة نجران، وسيصلى عليها – إن شاء الله – يوم الجمعة الموافق 7 / 11 / 1439هـ بعد صلاة الجمعة، في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.
تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

والمعروف أن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد هو أمير منطقة نجران، بموجب الأمر الملكي رقـــم: أ /  والتاريخ: 19 / 1 / 1436هـ والذي أصدره الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله.
وبموجب هذا الأمر الملكي السامي تم إعفاء الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد من منصبه نائباً لأمير منطقة الشرقية، وتعيينه أميراً لمنطقة نجران.

والأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد خريج مدرسة المظلات وقوات الأمن الخاصة ويحمل شهادة الجمعية البريطانية للقفز بالمظلات وحصل على نوط معركة عاصفة الصحراء ووسام تحرير الكويت.

وفي عهد الملك فهد صدر أمر ملكي بتعيين الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائبا لأمير منطقة تبوك بالمرتبة الممتازة، وبعد ذلك صدر أمر ملكي كريم بتعيينه نائباً لأمير منطقة الشرقية وظل في هذا المنصب حتى تعيينه أميرًا لمنطقة نجران.