موعد مباراة الاهلى اليوم في دوري أبطال إفريقيا .. معركة أكون أو لا أكون

الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٥ مساءً
موعد مباراة الاهلى اليوم في دوري أبطال إفريقيا .. معركة أكون أو لا أكون

يستعد لاعبو المارد الأحمر، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لخوض موعد مباراة الاهلى اليوم الناري أمام فريق تاونشيب البوتسواني، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويذكر أن موعد مباراة الاهلى اليوم سيكون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، كما تُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وسيكون موعد مباراة الاهلى اليوم موعدًا ناريًّا، خاصة أن المارد الأحمر في حال الخسارة أو التعادل فسيكون قريبًا بنسبة كبيرة من توديع بطولة دوري أبطال إفريقيا من مرحلة دور المجموعات.

ويسعى المارد الأحمر خلال موعد مباراة الاهلى اليوم إلى تحقيق الفوز الأول له في مرحلة دور المجموعات، وذلك من أجل إنعاش آماله في التأهل لدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا ومحاولة التتويج بلقب البطولة الإفريقية للمرة التاسعة في تاريخه.

كما أن موعد مباراة الاهلى اليوم سيشهد الظهور الأول للمدرب الفرنسي في أول مباراة رسمية له مع المارد الأحمر منذ أن تم تعيينه مدربًا خلفًا للمدرب المصري حسام البدري.

ويذكر أن موعد مباراة الاهلى اليوم سيشهد تواجد عدد قليل من الجماهير المصرية والجماهير العاشقة للنادي الأهلي، حيث يتواجد في ملعب المباراة أقل من 7000 متفرج.

وقبل موعد مباراة الاهلى اليوم، كان النادي الأهلي خسر في الجولة الثانية من نادي كمبالا سيتي الأوغندي في شهر يونيو الماضي بنتيجة هدفين دون رد.

ويُقام موعد مباراة الاهلى اليوم ضد نادي تاونشيب البوتسواني على ملعب برج العرب في مدينة الإسكندرية المصرية.

ومن المنتظر بعد نهاية موعد مباراة الاهلى اليوم ضد نادي تاونشيب، أن تتكرر المواجهة بين الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا في الثامن والعشرين من شهر يوليو الجاري.