ميسي يُنقذ زميله من مذبحة الرحيل في برشلونة

الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١:٣٤ مساءً
ميسي يُنقذ زميله من مذبحة الرحيل في برشلونة

طالب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني إدارة ناديه بعدم التفريط في المهاجم الإسباني باكو ألكاسير في فترة الانتقالات الصيفية.

وعانى باكو ألكاسير خلال الفترة الماضية بسبب عدم اللعب بصورة منتظمة مع برشلونة، منذ انضمامه من نادي فالنسيا الإسباني في عام 2016.

وأفاد موقع DON BALON الإسباني أن ميسي لا يريد رحيل باكو ألكاسير عن صفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أن النجم الأرجنتيني يرى أن ألكاسير البديل المناسب للمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز.

لم يشارك باكو ألكاسير مع المنتخب الإسباني في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، بسبب هبوط مستواه الفني وغيابه عن المباريات.

وقيل إن نادي ريال بيتيس الإسباني وإيفرتون الإنجليزي اهتما بالتعاقد مع باكو ألكاسير في حال قرر الرحيل عن برشلونة.

ويستعد برشلونة خلال الفترة المقبلة لخوض العديد من المباريات الودية استعدادًا للموسم الجديد، كذلك يأمل نادي برشلونة بقيادة مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي في الفوز بلقب الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وكان برشلونة ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا في موسم 2017-2018 من دور الثمانية وذلك بعد الإقصاء على يد نادي روما الإيطالي.

شارك ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، لكنه لم يفلح في قيادة منتخب بلاده للتتويج باللقب، بعد الخروج من دور ثمن النهائي على يد المنتخب الفرنسي.