نادين الراسي تنادي غسان في حفل زفاف بباريس.. من هو؟

الإثنين ٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٥ مساءً
نادين الراسي تنادي غسان في حفل زفاف بباريس.. من هو؟

أثارت الفنانة نادين الراسي حالة من الجدل لم تخلُ من السخرية والطرافة، بعد مقطع فيديو لها على إنستجرام وهي تنادي شخصية “غسان” في باريس.

وشخصية “غسان” التي تقصدها نادية الراسي هو زوج سيدة ظهرت أمام مراسل تلفزيوني سابقًا وهي تنادي عليه؛ ما دفع البعض ليسخر من الواقعة ويصور نفسه وهو ينادي “غسان” أمام أي كاميرا.

وفاجأت نادين الراسي حضور حفل زفاف في باريس وهي تنادي “غسان” ليحصد الفيديو أكثر من 300 ألف مشاهدة في يوم واحد.

نادين الراسي ولدت يوم 4 سبتمبر 1979، وهي ممثلة لبنانية، وهي من مواليد رحبة، محافظة الشمال في لبنان.

وعُرفت نادين الراسي بدورها في مسلسل عصر الحريم، ومسلسل جريمة شغف الذي عرض على شاشتي روتانا مصرية، وإل بي سي الفضائية اللبنانية.

وفازت نادين الراسي بالجائزة اللبنانية الموركس دور 3 مرات، وحصلت نادين عليها عام 2007 عن دورها في مسلسل غنوجة بيَّا وعام 2008 عن دورها في مسلسل ابني، وعام 2010 عن مجمل أعمالها لعام 2009.

وكانت بداية نادين الراسي في عروض الأزياء كما ظهرت كموديل في فيديو كليب “عشقتك” للفنان فضل شاكر وكليب “أرجوك” للفنان وائل جسار، ودخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة ومثلت للمرة الأولى في مسلسل الباشوات ثم شاركت بمسلسل آخر بعنوان كرت السبحة، كما شاركت نادين الراسي في السينما ومن أهم أفلامها: خليك معي وغنوجة بيا، ثم توالت أعمالها، وقدمت العديد من الأعمال الفنية كان أكثرها في التلفزيون.

وحازت نادين الراسي على جائزة الموريكس دور أفضل ممثل ثانوي بعام 2007. وشاركت في برنامج ديو المشاهير بموسمه الأول على شاشة إل بي سي.

إقرأ المزيد