نادي برشلونة يُحقق هذه الفوائد أمام توتنهام

الأحد ٢٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٣ صباحاً
نادي برشلونة يُحقق هذه الفوائد أمام توتنهام

نادي برشلونة الإسباني يسعى للاستعداد بشكل جيد قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، خاصة أنه فشل في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الأخيرة.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة الإسباني الفوز على نظيره توتنهام الإنجليزي بركلات الجزاء، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وأوضح المدرب إرنستو فالفيردي، أن الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة الإسباني حقق فوائد عديدة بالفوز على توتنهام الإنجليزي، وفي مقدمتها هدوء اللاعبين عند تسديد ركلات الجزاء، بجانب عدد من الأمور الإيجابية خاصة في الشوط الأول من المباراة.

وأشار فالفيردي إلى أن آرثر ميلو المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة الإسباني، أحد أبرز فوائد المباراة، خاصة أنه يُساعد البارسا للحصول على الكرة، والتواجد في مناطق مميزة تُساعده على التسديد، بجانب التحرك والسرعة الشديدة.

وأضاف مدرب نادي برشلونة الإسباني، أن ظهور منير الحدادي بمستوى مميز في مباراة توتنهام الودية من الفوائد التي حققها الفريق أيضًا، خاصة أنه سجل هدفًا وظهر عليه الحماس، بعد تجربته الماضية في صفوف ألافيس.

وشدد فالفيردي على أن أسوأ ما حدث في المباراة التي جمعت نادي برشلونة الإسباني بنظيره توتنهام الإنجليزي، هو إصابة الثنائي دينيس سواريز وأندريه جوميز، خاصة أن الفريق قد يفقد جهودهما خلال فترة الإعداد.