نادي ليفربول .. صفقاته مرعبة ومانشستر سيتي المتضرر الأكبر

السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:١٢ مساءً
نادي ليفربول .. صفقاته مرعبة ومانشستر سيتي المتضرر الأكبر

تعاقد نادي ليفربول الإنجليزي مع العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث كان آخرها التعاقد مع الحارس البرازيلي أليسون بيكير من صفوف نادي روما الإيطالي.

ويسعى نادي ليفربول لتحقيق الإنجازات والبطولات في موسم 2018-2019 خاصة أن النادي الإنجليزي لم ينجح في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي منذ موسم 1989-1990.

وبلا شك فإن استمرار نادي ليفربول في تعزيز صفوفه بصفقات قوية سيرعب فريق مانشستر سيتي، البطل الفائز بلقب الدوري الإنجليزي في موسم 2017-2018.

ويتواجد نادي ليفربول حاليًا في الولايات المتحدة الأميركية، حيث يخوض فترة تحضيرية للموسم الجديد، كما سيخوض مباريات البطولة الدولية مع العديد من الأندية الكبرى مثل يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان نادي ليفربول تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2017-2018، حيث خسر المباراة النهائية أمام نادي ريال مدريد الإسباني بثلاثية مقابل هدف.

وشهدت مباراة نادي ليفربول وريال مدريد إصابة النجم المصري محمد صلاح بعد تعمد إصابته من قبل المدافع الإسباني سيرخيو راموس.

تعاقد نادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الحالية، مع اللاعب السويسري شيردان شاكيري من صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي، ومع البرازيلي فابينيو من صفوف نادي موناكو الفرنسي.

كما تعاقد نادي ليفربول مع اللاعب الغيني نابي كيتا من صفوف نادي لايبزيج الألماني، ومع البرازيلي أليسون حارس مرمى نادي روما الإيطالي.

وكان نادي ليفربول احتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي، وسينافس نادي مانشستر سيتي بقوة على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد.

يذكر أن نادي ليفربول فاز بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2005 على حساب نادي ميلان الإيطالي بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق في الوقت الأصلي والإضافي.

تعاقد نادي ليفربول في صيف عام 2017 مع اللاعب المصري محمد صلاح من صفوف نادي روما.