نادي ليفربول .. يعاني الأمرين وحظه سيئ

الإثنين ٢٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٣ مساءً
نادي ليفربول .. يعاني الأمرين وحظه سيئ

تعرض ليفربول الإنجليزي للخسارة من نادي بوروسيا دورتموند الألماني وديًا بثلاثية مقابل هدف، في مباراة أقيمت ضمن مباريات الكأس الدولية للأبطال عام 2018 والمقامة حاليًا في دولة الولايات المتحدة الأميركية.

وكان ليفربول تعرض للخسارة، وذلك بسبب خطأ كارثي من حارس مرماه، الألماني لوريس كاريوس والذي تسبب في أحد الأهداف الثلاثة لبوروسيا دورتموند ويستمر في مسلسل أخطائه مع النادي الإنجليزي.

ورغم أن نادي ليفربول قدم مباراة مميزة للغاية من الناحية الفنية أمام نادي بوروسيا دورتموند، لكن الأخير فاز بفضل استغلاله لأخطاء النادي الإنجليزي خاصة في التمركز الدفاعي.

وحرص محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول على توجيه رسالة دعم للحارس الألماني لوريس كاريوس بعد الخسارة من دورتموند حيث قال له عبر تويتر: عزيزي كاريوس لا تهتم بالكارهين، فأفضل لاعبي العالم يُخطئون، ركز فقط ولا تهتم بمن يكرهونك.

وكان الحارس الألماني لوريس كاريوس حارس ليفربول كان أخطأ في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018، في المباراة الشهيرة والتي أقيمت ضد ريال مدريد الإسباني وانتهت وقتها بفوز النادي الإسباني بثلاثية مقابل هدف.

تسبب حارس ليفربول وقتها في هدفين من أصل ثلاثة أهداف للنادي الملكي، حيث استغل كل من الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي أخطاء الحارس الألماني لإهداء بطولة ذات الأذنين للنادي الإسباني.

وكان ليفربول تعاقد مع الحارس البرازيلي أليسون، وذلك لتعزيز صفوف مركز حراسة المرمى بسبب هبوط أداء البلجيكي سيمون مينوليه وكثرة أخطاء الحارس الألماني لوريس كاريوس.

لم يشارك المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول وبوروسيا دورتموند بقرار فني من المدرب يورجن كلوب.

يسعى نادي ليفربول للفوز بالبطولات في الموسم الحالي، ومحاولة الوصول للعام الثاني على التوالي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك أملًا في خطف اللقب للمرة السادسة في تاريخ النادي، حيث تُوج ليفربول باللقب الخامس له في التشامبيونزليج في عام 2005 على حساب نادي ميلان الإيطالي.