ناصر الشاذلي خطفته بلجيكا .. والمغرب تعض أناملها من الندم

الثلاثاء ٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:٥٧ مساءً
ناصر الشاذلي خطفته بلجيكا .. والمغرب تعض أناملها من الندم

قدم اللاعب البلجيكي ناصر الشاذلي لاعب وسط نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي مستوى جيدًا حتى الآن مع المنتخب البلجيكي في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وتألق ناصر الشاذلي في مباراة المنتخب البلجيكي أمام المنتخب الياباني حيث سجل هدف الفوز للشياطين الحمر في مرمى المنتخب الياباني وساهم في تأهل بلاده إلى دور الثمانية من بطولة كأس العالم.

وكان ناصر الشاذلي في حال لم يمثل المنتخب البلجيكي لأصبح لاعبًا في المنتخب المغربي حيث يملك اللاعب صاحب الـ28 عامًا أصولاً مغربية.

ووافق ناصر الشاذلي على اللعب مع المنتخب المغربي في البداية في لقاء ودي ضد منتخب آيرلندا الشمالية في عام 2010 وانتهت تلك المباراة بهدف لكل فريق وحصل وقتها على لقب رجل المباراة.

ولكن بعدها بعام لم يشعر ناصر الشاذلي بالراحة في تمثيل المنتخب المغربي ليُعلن بعدها عن رغبته في تمثيل المنتخب البلجيكي في عام 2011.

ولعب ناصر الشاذلي أول مباراة له مع منتخب بلجيكا أمام منتخب فنلندا في لقاء ودي في التاسع من فبراير من عام 2011.

سجل ناصر الشاذلي أول هدف له مع المنتخب البلجيكي في شباك منتخب أذربيجان في تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لعام 2012في شهر مارس من عام 2011 في مباراة أقيمت في مدينة بروكسل البلجيكية.

وشارك ناصر الشاذلي كذلك مع المنتخب البلجيكي في بطولة كأس العالم عام 2014 في البرازيل ووصل مع منتخب الشياطين الحمر إلى دور ربع النهائي ضد المنتخب الأرجنتيني.

لعب ناصر الشاذلي مع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي من قبل في الفترة من عام 2013 حتى عام 2016 قبل أن يرحل بعد ذلك وينضم لصفوف فريق ويست بروميتش ألبيون.

يستعد ناصر الشاذلي للمشاركة مع المنتخب البلجيكي في المباراة النارية والمنتظرة أمام منتخب البرازيل في دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2018.