نتائج الثلاثاء من دوري ابطال افريقيا .. مباريات نارية والإثارة تتواصل

الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:١١ صباحاً
نتائج الثلاثاء من دوري ابطال افريقيا .. مباريات نارية والإثارة تتواصل

أقيمت 8 مباريات ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم لعام 2018 أمس الثلاثاء.

وشهدت مباريات الثلاثاء من بطولة دوري ابطال افريقيا تفوقًا كبيرًا للأندية العربية من منطقة شمال إفريقيا خاصة بعد فوز الأهلي المصري والترجي التونسي وتعادل الوداد البيضاوي المغربي وفوز نادي النجم الساحلي التونسي.

ويذكر أن المباراة الأولى في دوري ابطال افريقيا بالأمس كانت بين مازيمبي من جمهورية الكونغو الديمقراطية ونادي مولودية الجزائر حيث انتهت هذه المباراة بفوز نادي مازيمبي بهدف دون رد في مباراة كانت أقيمت في دولة الكونغو.

أما المباراة الثانية في بطولة دوري ابطال افريقيا فكانت قد أقيمت بين نادي النجم الساحلي التونسي وفريق مبابان سوالوز من سوازيلاند وانتهت بفوز النجم الساحلي بثلاثية دون رد في مباراة أقيمت في دولة سوازيلاند.

وكذلك شهدت المباراة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا تعادل نادي زيسكو يونايتد الزامبي مع فريق أول أغسطس الأنجولي بدون أهداف.

أما المباراة الرابعة في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا فقد شهدت فوز نادي توجو بور من دولة توجو على حساب فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون رد.

كذلك تعادل نادي حوريا الغيني مع فريق الوداد البيضاوي المغربي بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا.

وتفوق النادي الأهلي المصري بثلاثية دون رد سجلها كل من المغربي وليد أزارو والتونسي علي معلول والمصري إسلام محارب على حساب فريق تاونشيب البوتسواني في مباراة كانت أقيمت في ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية المصرية.

أما نادي الترجي الرياضي التونسي فانتزع فوزًا ثمينًا من أنياب فريق كمبالا سيتي الأوغندي بثلاثية مقابل هدفين في دوري ابطال افريقيا في لقاء كان أقيم على ملعب رادس في تونس.

كذلك فاز نادي وفاق سطيف الجزائري على فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف في بطولة دوري ابطال افريقيا.