نجم التعاون السابق يعلن الاعتزال

الثلاثاء ٣١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤١ مساءً
نجم التعاون السابق يعلن الاعتزال

أعلن نجم نادي الاتحاد والتعاون السابق، المصري عماد متعب اعتزال لعب كرة القدم رسميًا، والاتجاه إلى العمل في مجال الإعلام الرياضي.

وعلق عماد متعب على قرار اعتزاله قائلًا: “أنا حزين وكنت أتمنى الاستمرار في الملاعب، ولكنها نقلة أخرى في مكان جديد، وأتمنى أن يحالفني التوفيق مثلما كنت لاعبًا”.

وتابع: “أفكر في القرار منذ فترة بعد انتهاء تجربتي في التعاون بعدما تركت فرصة لعودتي إلى النادي الأهلي، كما تلقيت عروضًا من أندية مصرية، وتناقشت فيها مع زوجتي ووكيل أعمالي نادر شوقي لاستطلاع رأيهما بشأن التواجد في نادٍ آخر غير الأهلي”.

وأضاف خلال تصريحاته لقناة “أون سبورت”: “كان لدي 3 عروض محلية وفكرت فيها كثيرًا، وقلقت من عدم قدرتي في نصف الطريق على الاستمرار ليس على المستوى البدني بل النفسي، وتفاجأت من أندية تفاوضت معي وأنكرت بعد ذلك”.

ويُعد عماد متعب صاحب الـ35 عامًا أحد أبرز المهاجمين في تاريخ كرة القدم المصرية والنادي الأهلي الذي تدرج بين فئاته السنية المختلفة حتى وصل إلى الفريق الأول، وخاض تجربة احترافية في الاتحاد، إلا أن الإصابة بالرباط الصليبي عطلته آنذاك.

وانضم عماد متعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط.

وتُوج عماد متعب بالعديد من الألقاب مع النادي الأهلي، ومنها دوري أبطال إفريقيا 5 مرات، أعوام 2005، 2006، 2008، 2012 و2013، كما حصل على بطولة الكونفدرالية، بالإضافة إلى العديد من البطولات المحلية ومنها الدوري، الكأس والسوبر.