نور الدين مرابط .. السعادة تنتظره في النصر

الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٦ مساءً
نور الدين مرابط .. السعادة تنتظره في النصر

نجح نادي النصر في إعلان تعاقده بشكل رسمي مع النجم المغربي نور الدين مرابط من صفوف فريق واتفورد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويذكر أن نور الدين مرابط كان قد شارك مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حيث ودع المنتخب المغربي بطولة المونديال من الدور الأول.

وبلا شك فإن انضمام نور الدين مرابط إلى نادي النصر، سيحفز اللاعب على التألق مع العالمي في الدوري السعودي، خاصة أن الدوري السعودي هو أقوى دوري كرة قدم عربي على الساحة في الفترة الحالية.

وفي حال نجح نادي النصر في التتويج بالبطولات سيكون اللاعب نور الدين مرابط في غاية السعادة، خاصة أنه سيضيف البطولات إلى مسيرته، بالإضافة إلى كسب ثقة وحب جماهير نادي النصر خلال الفترة المقبلة.

وكان نور الدين مرابط أثار الجدل في مونديال 2018، وذلك بعد سبه لتقنية الـVAR أو الإعادة التلفزيونية خلال مباراة المنتخب الإسباني والمنتخب المغربي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق.

وانتقد نور الدين مرابط تقنية الـVAR بعد احتساب الهدف الثاني للمنتخب الإسباني والذي سجله اللاعب إياجو إسباس في شباك المنتخب المغربي.

ويتمنى مجلس إدارة نادي النصر بعد التعاقد مع نور الدين مرابط إبرام صفقات قوية من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين في الموسم الجديد 2018-2019.

وسار النصر على درب نادي الهلال بالتعاقد مع نجوم المغرب في كرة القدم، حيث تعاقد الهلال في شهر يناير الماضي مع اللاعب أشرف بن شرقي من صفوف نادي الوداد البيضاوي المغربي، كما تعاقد النصر مع اللاعب نور الدين مرابط في الفترة الأخيرة.

سبق للاعب نور الدين مرابط اللعب في صفوف نادي ليجانيس الإسباني وصفوف فريق أيندهوفن الهولندي وفريق جالطة سراي التركي.