نور الدين مرابط .. المهاري الهداف

الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٥ مساءً
نور الدين مرابط .. المهاري الهداف

تألق نور الدين مرابط بشكل لافت للنظر، خلال منافسات الموسم الرياضي الماضي، سواء مع المنتخب المغربي أو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليغانيس الإسباني؛ ما دفع إدارة النصر للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح نادي النصر في التعاقد مع لاعب خط الوسط المتألق نور الدين مرابط لمدة 3 مواسم، بعد ظهوره بمستوى مميز مع المنتخب المغربي الأول لكرة القدم في نهائيات بطولة كأس العالم 2018 التي أُقيمت في روسيا.

ولعب نور الدين مرابط الموسم الرياضي الماضي في صفوف نادي ليغانيس على سبيل الإعارة من واتفورد الإنجليزي، ليتألق نجم المنتخب المغربي في منافسات الدوري الإسباني ويُصبح واحدًا من أهم لاعبي فريقه.

وتمكن نور الدين مرابط المُنضم حديثًا لصفوف النصر من تسجيل 4 أهداف في منافسات الدوري الإسباني الموسم الرياضي الماضي 2017/ 2018، ليُصبح الأكثر تهديفًا لفريق ليغانيس في الليغا، وذلك وفقًا لحساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

وبعد نهاية منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، واصل نور الدين مرابط تألقه وقدم أداءً مميزًا مع المنتخب المغربي الأول، وأصبح صاحب أكبر عدد من مواجهات “لاعب على لاعب” بين لاعبي أسود الأطلسي في كأس العالم 2018، ما يدل على مهارته الشديدة.

وتعول الجماهير النصراوية كثيرًا على نور الدين مرابط في الموسم المقبل، حيث يُشارك العالمي في أكثر من بطولة، ويتمنى الجمهور بالظهور بمستوى مميز والتتويج بالألقاب المحلية والقارية، بعد التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين.