نيمار المُمثل.. هذه أسباب خروج البرازيل من كأس العالم

السبت ٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٠ مساءً
نيمار المُمثل.. هذه أسباب خروج البرازيل من كأس العالم

نيمار دا سيلفا هو أهم لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي، بل يتوقع له البعض أن يكون الأيقونة القادمة في اللعبة بعد انتهاء عصر رونالدو وميسي، وهو الأمر الذي حمَله الجزء الأكبر من الاتهامات التي طالت لاعبي البرازيل بعد خروجها أمس الجمعة أمام بلجيكا في دور الـ8 ببطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.
وقالت صحيفة ذا صن البريطانية إن نيمار ذُبح عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، حيث حمله الجمهور العبء الأكبر قبل انطلاق كأس العالم، ولذلك تحمل هو مسؤولية الخروج من البطولة بشكل رئيسي بعد الهزيمة الأخيرة من بلجيكا، خاصة وأنه لم يقدم ما يشفع له طوال البطولة، رغم وقوع البرازيل في مجموعة سهلة نسبيًا ضمت كل من صربيا وكوستاريكا وسويسرا.
وأخذ الجمهور عبر تويتر في انتقاد اللاعب والذي وضح أنه يركز في الحصول على أخطاء وركلات جزاء على مدار المبارايات الماضية، وهو الأمر الذي تمادى فيه نيمار للحد الذي دفع الجمهور لحساب الوقت الذي استغرقه نجم باريس سان جيرمان في السقوط على الأرض دون داعي، ليكون إجمالي الدقائق التي استغرقها نيمار في التمثيل وادعاء الإصابة 14 دقيقة كاملة على مدار المبارايات الخمسة التي خاضتها البرازيل في مونديال روسيا.
ونشر العديد من المستخدمين لموقع تويتر صور تسخر من نيمار على مدار الساعات الماضية، حيث أظهرته وهو يغوص في البحر ويسقط على المسار الكهربائي لنقل البضائع والحقائب في المطارات، ليحقق بذلك نيمار أعلى نسبة من الصور المضحكة التي تنتقد طريقة لعبه بشكل واضح عبر تويتر.
وخلال مباراة الأمس اهتم نيمار بالسقوط داخل منطقة الـ18 للمطالبة بضربة جزاء، وهو الأمر الذي دفع الحكم للاعتقاد بأن النجم البرازيلي لا يلعب بجدية ولا يستحق الحصول على ركلة جزاء خلال المباراة.
وربطت بعض التقارير الإعلامية بين دخول نيمار في مفاوضات جارية مع ريال مدريد، وانخفاض مستواه خلال المونديال، وهو الأمر الذي ارتفعت وتيرته خلال الساعات الماضية بعد انتشار تقارير تفيد بأن كريستيانو رونالدو بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق الملكي.

 C