هارون كمارا .. دخل بعقل القادسية ليكون قنبلة الموسم

الأحد ٢٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٤ مساءً
هارون كمارا .. دخل بعقل القادسية ليكون قنبلة الموسم

رفض مساعد الزامل، رئيس مجلس إدارة نادي القادسية، التفريط في اللاعب السعودي من أصول سنغالية هارون كمارا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسعى نادي الاتحاد للتعاقد مع اللاعب هارون كمارا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تعزيز صفوفه الهجومية، لكن القادسية لا يزال مُصرًّا على الإبقاء على اللاعب.

ويرغب القادسية في إعداد اللاعب هارون كمارا ليكون قنبلة الموسم الجديد ويقدم مستوى إيجابيًّا، بجانب أن فارس الشرق يرغب في إعداد اللاعب بقوة للمنافسة على لقب هداف الدوري في المواسم المقبلة.

وقدم هارون كمارا صاحب الـ20 عامًا أداءً جيدًا مع نادي القادسية في الفترة الماضية، مما جعل المنتخب السعودي الأولمبي يفكر في استدعائه خلال الفترة الأخيرة.

وبعد رفض نادي القادسية التفريط في اللاعب هارون كمارا، سيكون لزامًا على نادي الاتحاد البحث عن فرصة أخرى للتعاقد مع مهاجم آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعرب المدرب رامون دياز من قبل عن رغبته في التعاقد مع اللاعب هارون كمارا، عندما كان المدرب الأرجنتيني مدربًا لنادي الهلال.

وأراد نادي الاتحاد التعاقد مع المهاجم هارون كمارا على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بسبب هبوط مستوى المهاجم التونسي أحمد العكايشي خلال الموسم الماضي.

لم يتواجد هارون كمارا مع المنتخب السعودي والذي شارك في بطولة كأس العالم 2018، والتي أقيمت في روسيا في الفترة من الرابع عشر من يونيو حتى الخامس عشر من شهر يوليو الجاري.

وسيتجه المدرب الصربي الكسندر ستانويفيتش للاعتماد بصورة أساسية على المهاجم هارون كمارا في موسم 2018- 2019 وتسجيل العديد من الأهداف الحاسمة، بالإضافة إلى تجهيزه بشكل مثالي ليمثل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة.

كما أن إصرار القادسية على الإبقاء على اللاعب هارون كمارا، قد يفيد النادي ماليًّا في المستقبل في حال أصر على بيعه بمبلغ مالي كبير.