هارون كمارا يقترب من نادي الاتحاد

الأحد ٢٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٦ مساءً
هارون كمارا يقترب من نادي الاتحاد

أكدت تقارير صحفية، أن نادي الاتحاد اقترب من التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، هارون كمارا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ويتمسك المدرب الأرجنتيني رامون دياز بضم هارون كمارا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خاصة أنه كان يرغب في التعاقد معه خلال الموسم الماضي أثناء فترة تدريبه لنادي الهلال.

ومن المنتظر وصول هارون كمارا من معسكر المنتخب السعودي الأولمبي عقب نهايته، اليوم الأحد، من أجل حسم الأمور بشكل نهائي وإنهاء كافة الاتفاقات، لإتمام صفقة انتقاله إلى نادي الاتحاد على سبيل الإعارة.

وكان نادي الهلال يسعى للتعاقد مع لاعب المواليد هارون كمارا خلال الفترة الماضية، ولكن يبدو أن إدارة الاتحاد نجحت في حسم الصفقة لصالحها.

وعلى الرغم من قصر مدة السماح بمشاركة لاعبي المواليد، إلا أن هارون كمارا نجح في خطف الأنظار إليه خلال مشاركته مع نادي القادسية في منافسات الموسم الرياضي الماضي، وإثبات نفسه بأنه واحدًا من المهاجمين المميزين الواعدين.

ويسعى مسؤولو نادي الاتحاد لإبرام العديد من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أملًا في الظهور بمستوى جيد بالموسم الجديد، والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.