هاري كين .. الفتى المدلل الذي يُطارد الأميرة الذهبية

السبت ٧ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٩ مساءً
هاري كين .. الفتى المدلل الذي يُطارد الأميرة الذهبية

خطف اللاعب الإنجليزي هاري كين، نجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الأنظار في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ونجح النجم هاري كين في تسجيل ستة أهداف في بطولة كأس العالم، حيث يتواجد الآن في المركز الأول في قائمة هدافي مونديال روسيا.

ورغم أن هاري كين لم يسجل في مرمى المنتخب السويدي اليوم خلال مباراة الفريقين في دور الثمانية، لكن اللاعب الإنجليزي لا يزال في المركز الأول في صدارة هدافي المونديال ومتفوقًا على النجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

ويسعى هاري كين إلى الفوز بلقب كأس العالم للمرة الأولى في مسيرته، وذلك من أجل المنافسة على نيل لقب الكرة الذهبية والتفوق على النجمين، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان هاري كين افتتح التسجيل له في بطولة كأس العالم، حيث سجل هدفي فوز المنتخب الإنجليزي على حساب المنتخب التونسي.

كما نجح هاري كين وتألق في مباراة المنتخب الإنجليزي ضد بنما، حيث سجل ثلاثية “هاتريك”، منها ضربتا جزاء.

ويريد النجم هاري كين التألق في مباراة دور نصف النهائي بعد تأهل المنتخب الإنجليزي، حيث ينتظر الإنجليز الفائز من مباراة روسيا وكرواتيا لمواجهته في دور الأربعة.

وكان هاري كين سجل 30 هدفًا في بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2017- 2018، ليتواجد في المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي خلف المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي والذي أحرز 31 هدفًا.

وبحث ريال مدريد الإسباني التعاقد مع هاري كين في فترة الانتقالات الصيفية، ليكون بديلًا للاعب الفرنسي كريم بنزيمة، والذي قد ينتقل إلى نادي نابولي الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية.

يذكر أن هاري كين سبق له اللعب مع نادي أرسنال الإنجليزي في عام 2001، لكنه لم يستمر كثيرًا مع المدفعجية، لينتقل بعد ذلك إلى صفوف توتنهام ويتألق ويلفت الأنظار له بقوة.