هازارد في إسبانيا.. هل يوقع لنادي ريال مدريد؟!

الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٧ مساءً
هازارد في إسبانيا.. هل يوقع لنادي ريال مدريد؟!

يتواجد نجم المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم ونادي تشيلسي الإنجليزي، إيدين هازارد، في إسبانيا خلال الفترة الحالية، ما دفع البعض بين وجوده وإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن إيدين هازارد ظهر في منطقة ماربيلا، نظرًا لقضائه عطلته مع عدد من أصدقائه هناك، عقب انتهائه من المشاركة مع المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2018.

ويُمني إيدين هازارد النفس بحدوث أي تطورات بين تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد خلال فترة تواجد في ماربيلا الإسبانية، من أجل إجراء الفحوصات الطبية وإتمام انتقاله إلى الملكي، خاصة أنه فتح الباب حول رحيله خلال الفترة المقبلة، ويعلم المحيطون به برغبته في الانضمام إلى المرينغي.

وألمح رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، خلال حفل تقديم ألفارو أودريوزولا، إلى إمكانية التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكنه لم يعلن عن هوية اللاعب.

واقترب نادي ريال مدريد الإسباني من الحصول على خدمات، حارس المنتخب البلجيكي ونادي تشيلسي الإنجليزي، تيبو كورتوا، فيما تؤكد تقارير صحافية أن البلوز يرغب في التخلي عن هازارد مقابل 225 مليون يورو، وهو الأمر الذي تراه إدارة الملكي مبالغًا فيه.