هذه هي المواعيد المقترحة لإقامة السوبر المصري السعودي

الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:١٣ مساءً
هذه هي المواعيد المقترحة لإقامة السوبر المصري السعودي

كشفت المقابلة بين ممثلي الاتحاد المصري لكرة القدم والاتحاد السعودي لكرة القدم عن الكشف عن المواعيد المقترحة لإقامة مباراة السوبر المصري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على تويتر، أن نادي الزمالك بطل كأس مصر سيتقابل مع نادي الاتحاد بطل كأس خادم الحرمين الشريفين في السادس من نوفمبر المقبل.

بينما سيواجه الأهلي المصري، بطل الدوري المصري، نادي الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين في مدينة الرياض في الثامن من نوفمبر.

وكان برنامج المدرج والمذاع على قناة DMC SPORTS المصرية أكد أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، سيتقابل مع لؤي السبيعي أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم لحسم مصير إقامة مباراة السوبر المصري السعودي.

ومن المنتظر انطلاق الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2018-2019 في الثلاثين من أغسطس المقبل، بينما سيقام الدوري المصري في الحادي والثلاثين من شهر يوليو الجاري، أي سينطلق قبل الدوري السعودي بشهر.

ويذكر أن نادي الاتحاد كان تُوج بلقب كأس خادم الحرمين لموسم 2017-2018 بعد الفوز على نادي الفيصلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة النهائية، أما نادي الزمالك فتُوج بلقب كأس مصر وذلك بعد الفوز على نادي سموحة بركلات الجزاء الترجيحية.

أما نادي الهلال فتوج بلقب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، أما النادي الأهلي المصري ففاز ببطولة الدوري المحلي برصيد 88 نقطة.