هكذا سيبدو تصميم أيفون X النهائي قبل طرحه الشهر المقبل

الإثنين ٣٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٣:٥٥ مساءً
هكذا سيبدو تصميم أيفون X النهائي قبل طرحه الشهر المقبل

تستعد شركة أبل الأميركية العملاقة للكشف عن أحدث نسخة من هواتفها الذكية في الأسواق العالمية، والتي ستحمل أيفون X أو أيفون 9 خلال سبتمبر المقبل.
وحسب ما نقلته مجلة فوربس الأميركية عن موقع ماكوتكارا الياباني، فإن الشركة استقرت بشكل فعلي على التصميم النهائي لهاتفها الذكي الجديد أيفون 9، والذي سيعمل بشاشة OLED كاملة بدون أي حواف من إنتاج شركة LG الكورية.
ووفقًا للتصميمات التي تم تسريبها لشكل الهاتف الذكي الجديد، فإن من الواضح تمتع أيفون 9 بالعديد من السمات الفريدة، وعلى رأسها الحواف الرفيعة وتقنية الشاشة التي تغطي كافة مساحة الهاتف الأمامية.
وأفادت تقارير متخصصة بأن النسخة الأحدث من أيفون X ستكون مدعمة بأحدث تقنيات شحن البطارية، وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على الوقت المستغرق لإعادة شحن البطارية.
وتتمتع أبل بسجل تاريخي من صدق التوقعات الخاصة بهواتفها الذكية، والتي في الغالب يتم الكشف عن تفاصيلها وتصميماتها الخارجية قبل الكشف عنها بشكل رسمي في محفل الشركة الأميركية بالولايات المتحدة.
وتتعاون شركة أبل الأميركية مع نظيرها غوستك في تصميم النسخ الجديدة من هاتفها أيفون، والذي من المتوقع أن يكون أكثر إثارة وجذبًا خلال الفترة المقبلة.
وعلى مستوى الشاشة، تنوي الشركة الأميركية الاتجاه إلى LG الكورية للحصول على شاشات OLED، وهو ما يعني أن هاتف أيفون القادم لن يكون على نفس مستوى سعر النسخة الحالية.