هل تصبح المملكة أول شاهد على سحر Cristiano Ronaldo مع اليوفي؟

الثلاثاء ١٠ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٦ مساءً
هل تصبح المملكة أول شاهد على سحر Cristiano Ronaldo مع اليوفي؟

أصبح النجم البرتغالي Cristiano Ronaldo لاعبًا جديدًا في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي وذلك بعد انضمام اللاعب إلى صفوف البيانكونيري في فترة الانتقالات الصيفية.

ويذكر أن Cristiano Ronaldo كان انضم إلى صفوف اليوفي في فترة الانتقالات الصيفية لمدة أربع سنوات قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني.

ومن المنتظر أن يشارك Cristiano Ronaldo مع ناديه الجديد يوفنتوس في مباراة ميلان في الدوري الإيطالي في حال أقر المدرب ماسيمليانو أليجري مدرب البيانكونيري هذا الأمر.

وستقام مباراة يوفنتوس وميلان في كأس السوبر الإيطالي خلال الفترة المقبلة في المملكة العربية السعودية بعد اتفاق بين هيئة رابطة الدوري الإيطالي للمحترفين وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، حيث تنتظر الجماهير السعودية مشاركة النجم Cristiano Ronaldo مع يوفنتوس.

وكان Cristiano Ronaldo توجه بالشكر إلى جماهير ريال مدريد على التسع سنوات والتي قضاها في صفوف النادي الملكي قبل انتقاله إلى يوفنتوس.

وأوضح Cristiano Ronaldo أسباب انتقاله إلى يوفنتوس حيث قال بأنه يريد خوض تجربة احترافية جديدة بعيدًا عن ريال مدريد مؤكدًا أنه لن ينسى الفترة والتي قضاها مع ريال مدريد.

وعلى الفور توجه العديد من لاعبي يوفنتوس ببرقيات التهنئة إلى النجم Cristiano Ronaldo بعد انضمامه إلى البيانكونيري حيث رحب بقدومه كل من سامي خضيرة ودوجلاس كوستا والنجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

يذكر أن النجم Cristiano Ronaldo كان تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي ريال مدريد في موسم 2017-2018 بعد الفوز على نادي ليفربول الإنجليزي بثلاثية مقابل هدف.

وكان النجم Cristiano Ronaldo سبق له التألق في صفوف نادي مانشستر يونايتد وذلك قبل الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد في يوليو من عام 2009.

بدأ النجم Cristiano Ronaldo مسيرته الكروية مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي قبل الانضمام إلى مانشستر يونايتد.