والد منى المذبوح يكشف تفاصيل مثيرة عن شاتمة المصريين: أعتذر وابنتي مريضة

الأحد ٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥١ مساءً
والد منى المذبوح يكشف تفاصيل مثيرة عن شاتمة المصريين: أعتذر وابنتي مريضة

اعتذر علي المذبوح، والد السائحة اللبنانية منى المذبوح المتهمة بإهانة المصريين بسبب مقطع فيديو على “فيسبوك”، وقضت محكمة مصرية بحبسها 8 سنوات أمس السبت، عن الواقعة كما اعتذر لكل مصري عن أي إهانات لحقت به.

وأكد والد منى المذبوح أن ابنته البالغة من العمر 24 عامًا تعشق مصر، وكانت زيارتها الحالية للقاهرة هي الثانية لها في حياتها، وما حدث منها لا يعبر عن شخصيتها بأي حال من الأحوال، فهي متسامحة وهادئة، ولكن لديها بعض المشكلات الصحية الصعبة والمعقدة، بحسب “العربية”.

وتابع أن ابنته منى المذبوح أجرت علمية جراحية خطيرة في المخ منذ 12 عامًا، وتم تركيب شرائح إلكترونية لها في الشرايين المغذية للمخ، تجعلها تعيش لحظات صعبة، وتصاب بحالة هياج عصبي تستمر معها لفترة ما بين أسبوع إلى عشرة أيام، وتجعلها في تلك الفترة غير متزنة، وغير مدركة لتصرفاتها، أو واعية بما تقوله أو تفعله.

وأكد والد منى المذبوح أنه قدم كافة التقارير الطبية التي تثبت صحة ذلك للقضاء المصري، مطالبًا بعرضها على أكبر الأطباء للتأكد من حالتها.

وكشف والد السائحة اللبنانية منى المذبوح أن ابنته تعرضت في طفولتها في بيروت الجنوبية لواقعة تحرش، جعلتها تصاب بحساسية شديدة من التحرش، حتى ولو كان لفظيًّا، وهو ما يصيبها بالانفعال الشديد والتهور والعصبية المفرطة إذا تعرضت لأي تحرش.

وقضت محكمة مصرية بحبس السائحة اللبنانية منى المذبوح 11 عامًا بتهمة بث فيديو مهين للمصريين وخادش للحياء، إلا أنها ما لبثت أن عدّلت الحكم ليكون الحبس 8 أعوام.

ولفت والد منى المذبوح إلى أنه تقدم باعتذار رسمي موثق نيابة عن الأسرة لمصر والمصريين، للسفارة المصرية في بيروت، وتواصل مع كافة المسؤولين اللبنانيين، لتوصيل اعتذاره للسلطات المصرية والشعب المصري، مؤكدًا أنه يحب مصر.

وقال: إن ابنته صغيرة السن، وقليلة الخبرة، ولم تحصل على قدر كافٍ من التعليم، فلم تواصل تعليمها بسبب مرضها، ولذلك لا تعرف ولا تعلم خطورة ما أقدمت عليه، ولذلك فهو وبقلب الأب يعلن استعداده لفعل كل ما يمكن فعله من أجل الإفراج عنها، مضيفًا أنها أخطأت، ويناشد السلطات المصرية التجاوز عن خطئها مراعاة لصغر سنها ومرضها ورحمة بأسرتها.

وكانت منى المذبوح قد بثت فيديو على صفحتها على “فيسبوك” وجهت فيه اتهامات وإساءات للشعب المصري والقيادة السياسية، تنطوي على عبارات وألفاظ يعاقب عليها القانون، وتصفهم بأوصاف معيبة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • حماده دندراوى

    بقينا فى حجة المريض النفسي المفترض يحكموا عليك انت ب عشرون سنه علشان تركت بنتك المتمارضه نفسيا تمشى لوحدها وبعدين بنتك صغيره بترضع عندها ٢٤ سنه
    وتعرضت للتحرش وهى صغير ولا حاجه تانى

  • احمد العمده

    شرائح الكترونيه. يعني كده نسميها المدبوح 8 جيجا زي اللمبي …. بنتك قليله ادب ياحاج وانت متخفش عليها. الطعن في الحكم والمحاميين في مصر بيركبوا الباطل فوف الحق .. وهتطلع براءه . لاي سبب من الاسباب