ويك إند غير بالمملكة.. الترفيه تقدم عروضاً مسرحية ومهرجانات بهذه المدن

الخميس ٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٤:٢٣ مساءً
ويك إند غير بالمملكة..  الترفيه تقدم عروضاً مسرحية ومهرجانات بهذه المدن

تنطلق مع بداية عطلة نهاية الأسبوع، اليوم الخميس، مجموعة من الفعاليات التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه لجمهورها الكريم، تتنوع بين العروض المسرحية والمهرجانات الترفيهية.

ففي الرياض تواصل فعالية “سيرك هوليوود” استقبال الجمهور في عرضين باليوم الواحد، الأول عند الخامسة عصراً والثاني في الـ 8.45 مساءً بالخيمة العملاقة الواقعة بالقرب من غرناطة مول، كما يوجد في المكان بيت الرعب الذي يتحدى أصحاب القلوب القوية، إضافة إلى أنشطة ترفيهية منها ما هو مخصص للأطفال.

أما في جدة فتقام مسرحية “الغد” من بطولة الفنانة الكويتية شجون الهاجري، وذلك في مركز الحارثي للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 4 إلى 8 يوليو. فيما تقام مسرحية “أنا ونفسي وحضرتي” اليوم وغداً، وهي مسرحية تتناول مشاهد من الحياة الواقعية تقدم بطريقة كوميدية من بطولة عدد من الوجوه الشابة في كورال بيتش.

ولدى عشاق السيرك أيضاً، فرصة لمشاهدة السيرك البرازيلي العالمي في قرية مرسال – جنقل لاند، حيث تقدم قصة سينمائية عبر التاريخ مع عروض بهلوانية خطرة. كما تقام فعالية “ليلة الشجرة” اليوم وغداً في أرض 305 بحي الخالدية، وهي فعالية ترفيهية مليئة بالأشجار والعروض المسرحية والفنية.

وفي المنطقة الشرقية، وتحديداً في مركز الظهران الدولي للمعارض بالدمام تقام من اليوم وحتى السبت المقبل، فعالية “مانغاكون” وهو معرض عن الحضارة اليابانية العريقة يتخلله عروض الرسوم المتحركة، حيث ستحضر وللمرة الأولى شخصيات كارتونية مشهورة، ما يتيح للزوار اكتشاف الفنون اليابانية. كما تنطلق في جمعية الثقافة والفنون بالدمام فعالية “بيت الكوميديا” يوم غدٍ (الجمعة) وتستمر حتى الـ 27 من شهر يوليو الجاري.

كما تقام في عرعر فعالية “الأنوار المضيئة” من اليوم وحتى السبت، في عرعر مول، وهي فعالية ترفيهية تحتوي على العديد من العروض البصرية التفاعلية مع الجمهور من الصغار والكبار، وسيكون الدخول إليها مجاناً. ولعشاق الخيل في أبها فعالية مهرجان “صهيل الأصايل” التي تقام في نادي الفرسان في الفترة من 29 يونيو حتى 19 يوليو الجاري. وفي محافظة خيبر التابعة لمنطقة المدينة المنورة تستمر المتعة في فعالية “مهرجان الجبل الأبيض” والتي تحتوي على عروض حية وجولات سفاري ممتعة في منطقة الجبل الأبيض ذات الطقس البارد.

هذا ودعت الهيئة الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه (هنا) ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من خلال الرابط التالي (هنا) للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في روزنامة الترفيه.