يوفنتوس .. ضرب ريال مدريد في مقتل

الخميس ٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٠ مساءً
يوفنتوس .. ضرب ريال مدريد في مقتل

أصبح نادي يوفنتوس الإيطالي قريبًا من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب رونالدو بقوة في ترك ريال مدريد في الميركاتو الصيفي وذلك بسبب خلافه مع إدارة الريال حول زيادة راتبه السنوي، مما جعل يوفنتوس يفكر في ضم النجم البرتغالي وتحقيق كافة أمنياته.

ويريد يوفنتوس الإيطالي التعاقد مع رونالدو وذلك من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والغائب عن صفوف البيانكونيري منذ عام 1996.

وإذا نجح نادي يوفنتوس في التعاقد مع الدون كريستيانو رونالدو فستكون بمثابة ضربة موجعة لريال مدريد وجماهيره، وسيثبت هذا الأمر فشل النادي الملكي في إرضاء نجومه وتحقيق متطلباتهم.

كما يرغب يوفنتوس في تعزيز باقي صفوفه بصفقات قوية مثل التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية.

يذكر أن نادي يوفنتوس كان تُوج بلقب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا في موسم 2017-2018 تحت قيادة مدربه المحنك ماسيمليانو أليجري.

وكان يوفنتوس ودع بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2017-2018 من دور ربع النهائي على يد نادي ريال مدريد حيث فاز الريال في إيطاليا بثلاثية دون رد في مدينة تورينو الإيطالية.

أما مباراة العودة في مدينة مدريد الإسبانية فشهدت فوز يوفنتوس على ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف ليتأهل الريال بفارق الأهداف إلى دور نصف النهائي لمواجهة نادي بايرن ميونيخ.

وكان نادي يوفنتوس رفض في الفترة الماضية رحيل مدربه الإيطالي ماسيمليانو أليجري لتدريب نادي آرسنال الإنجليزي وذلك بعد رحيل المدرب الفرنسي أرسن فينغر.

سبق لفريق يوفنتوس التعاقد مع النجم البرازيلي دوجلاس كوستا من صفوف بايرن ميونيخ والأرجنتيني باولو ديبالا من صفوف فريق باليرمو الإيطالي والنجم جونزالو هيجواين من صفوف نادي نابولي الإيطالي.