Barcelona في ورطة بسبب ديمبلي

الأحد ٢٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٢:١٧ مساءً
Barcelona في ورطة بسبب ديمبلي

يبدو أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد أزمة بين مسؤولي نادي Barcelona الإسباني ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بالبارسا والمنتخب الفرنسي عثمان ديمبلي.

وأكدت صحيفة “سبورت”، أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي Barcelona الإسباني، عثمان ديمبلي، أثار أزمة في صفوف البارسا بعد الإعلان عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي مالكوم، قادمًا من صفوف بوردو.

وأضافت الصحيفة، أن وكيل أعمال عثمان ديمبلي سوف يُسافر إلى إسبانيا، من أجل الاجتماع مع إدارة نادي Barcelona والاستفسار عن وضع اللاعب الفرنسي بوضوح عقب ضم مالكوم رسميًا.

وشددت “سبورت”، على أن عثمان ديمبلي لا يُفكر في قطع الإجازة التي حصل عليها من نادي Barcelona الإسباني، عقب تتويجه مع المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم بلقب كأس العالم 2018، في حالة عدم حدوث أي تغيير في الأمور عقب اجتماع وكيله بإدارة البارسا.

وأشارت صحيفة “سبورت”، إلى أن نجم المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، عثمان ديمبلي قد يغيب عن المباراة التي ستجمع نادي Barcelona بنظيره إشبيلية، ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني الذي سيُقام، يوم 12 أغسطس المقبل في المغرب.

وكان مالكون قريبا من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، إلا أن Barcelona خطفه في اللحظات الأخيرة، وتعاقد معه لمدة 5 مواسم مقابل 41 مليون يورو، بعدما فشلت صفقة انتقال البرازيلي ويليان لمغالاة نادي تشيلسي الإنجليزي في مطالبه المادية.