Barcelona .. لا يريد العودة بخفي حنين!

الأحد ٢٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:١٢ مساءً
Barcelona .. لا يريد العودة بخفي حنين!

يطمح نادي Barcelona الإسباني بقيادة مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي إلى التتويج والفوز بالبطولات في الموسم الجديد 2018-2019، خاصة بعد التعاقد مع صفقات قوية للنادي الكتالوني.

وكان نادي Barcelona نجح في ضم اللاعب البرازيلي مالكوم من صفوف نادي بوردو الفرنسي، بجانب التعاقد مع مواطنه أرثر ميلو لاعب نادي جريميو البرازيلي السابق.

ولا يرغب نادي Barcelona في الموسم الجديد عدم التتويج بأي بطولة، خاصة أن جماهير النادي الكتالوني تنتظر سيطرة كبرى من فريقها على لقب السوبر الإسباني والدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي.

ويذكر أن Barcelona كان خسر السباق وفشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي وذلك بعد الإقصاء من دور الثمانية على يد نادي روما الإيطالي.

كما أن جماهير Barcelona، تنتظر من فريقها الفوز على ريال مدريد ذهابًا وإيابًا في الدوري الإسباني، خاصة بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف النادي الملكي وانضمامه إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

ويعلم إرنستو فالفيردي مدرب Barcelona، أن المهمة ستكون صعبة للغاية، خاصة أن النادي الكتالوني مطالب بالحفاظ على لقب الدوري الإسباني ولقب كأس الملك.

وكان نادي Barcelona تُوج بآخر ألقابه في بطولة دوري أبطال أوروبا، في عام 2015 بعد الفوز على نادي يوفنتوس الإيطالي في المباراة النهائية والتي أقيمت على الملعب الأولمبي في مدينة برلين الألمانية.

يأمل Barcelona في أن يتعاقد مع المزيد من الصفقات القوية، من أجل تعزيز صفوفه خاصة أن رحيل النجم الإسباني أندريس إنييستا سيؤثر سلبًا على خط وسط برشلونة خلال الفترة المقبلة.

وترك أندريس إنييستا نادي Barcelona، لينضم إلى صفوف فريق فيسيل كوبي الياباني كصفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادي الكتالوني.