brazil vs Belgium .. أوجوستو يُنهي رقم الأسطورة المميز
ضمن منافسات ربع نهائي المونديال

brazil vs Belgium .. أوجوستو يُنهي رقم الأسطورة المميز

الساعة 12:42 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

حطم ريناتو أوجوستو رقم الأسطورة ريكاردو كاكا المميز، خلال مباراة brazil vs Belgium، التي أُقيمت على ملعب “كازان آرينا”، بعدما هز شباك الشياطين الحمر في الشوط الثاني.

وأشار حساب بطولة كأس العالم الرسمي باللغة العربية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الهدف الذي سجله البديل ريناتو أوجوستو في مباراة brazil vs Belgium بربع نهائي المونديال الروسي، جعله يُحطم رقم الأسطورة ريكاردو كاكا.

وأضاف حساب بطولة كأس العالم الرسمي على “تويتر”، أن ريناتو أوجوستو بات أول يرتدي القميص رقم “8”؛ يُسجّل للسامبا منذ الأسطورة ريكاردو كاكا، وذلك بعد هدفه في مباراة brazil vs Belgium أولى مواجهات دور الـ8 بنهائيات كأس العالم 2018.

وكان الأسطورة ريكاردو كاكا هو آخر لاعب يرتدي القميص رقم “8” يُسجل للسامبا في نهائيات بطولة كأس العالم، وكان ذلك خلال مباراة كرواتيا في نسخة 2006، قبل أن يُكرر ريناتو أوجوستو الأمر ذاته في مباراة brazil vs Belgium بالمونديال الروسي.

وعلى الرغم من تحطيم ريناتو أوجوستو لرقم الأسطورة ريكاردو كاكا المميزة، وتسجيله لهدف في الدقيقة 76 من أحداث الشوط الثاني من مباراة brazil vs Belgium بربع نهائي كأس العالم 2018، إلا أنه فشل في إنقاذ السامبا من الهزيمة أمام الشياطين الحمر.

وانتهت مباراة brazil vs Belgium بهزيمة السامبا بهدفين مقابل هدف، سجل للشياطين الحمر فيرناندينيو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 14، وأحرز الأسطورة كيفين دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة 31، وقلص ريناتو أوجوستو الفارق في الدقيقة 76.


هل قرأت هذا ؟

almowaten jobs
ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :