Columbia تكشف صعوبة اختراق دفاعات إنجلترا

الخميس ٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٤٦ صباحاً
Columbia تكشف صعوبة اختراق دفاعات إنجلترا

أظهرت مباراة Columbia ضد إنجلترا، ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018، صعوبة اختراق دفاعات الأسود الثلاثة، على الرغم من القوة الهجومية التي يتمتع بها لاعبو النمور.

وقبل مباراة Columbia في ثمن نهائي المونديال الروسي، قدم منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم أداءً مميزًا على الصعيد الهجومي، ولكن لم يتوقع المتابعون تمتعه بهذه الصلابة الدفاعية سوى في لقاء النمور الأخيرة.

ولم يتعرض دفاع منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم لأي اختبار حقيقي في منافسات دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، وتُعتبر مباراة Columbia في دور الـ16 هي الاختبار الحقيقي لخط دفاع الأسود الثلاثة.

وكان يمتلك منتخب Columbia الأول لكرة القدم، رغبة قوية في اختراق دفاعات إنجلترا من أجل التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم 2018، ولم يستطع النمور هز الشباك إلا في الدقيقة 93 من ضربة رأس مميزة من المتألق ياري مينا.

وامتدت مباراة Columbia وإنجلترا إلى الأشواط الإضافية، وواصل دفاع الأسود الثلاثة التألق، ليكون سببًا مباشرًا في اللجوء إلى ركلات الجزاء، التي ابتسمت في وجه رفاق هاري كين.

وظهر ثنائي دفاع منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، هاري ماجواير وجون ستونز، بمستوى مميز في نهائيات كأس العالم 2018 بشكل عام، وفي مباراة Columbia بشكل خاص، لتعاملهما بشكل رائع مع رداميل فالكاو وخوان كوادرادو، والقضاء على خطورتهما.

وامتد تألق دفاع منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم في مباراة Columbia بثمن النهائي ليشمل حارس المرمى جوردان بيكفورد، الذي كان صاحب تأهل الأسود الثلاثة إلى دور الـ8 بعد براعته في ركلات الجزاء.