Columbia فقدت رودريجيز .. فغاب الإبداع

الأربعاء ٤ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:١٠ مساءً
Columbia فقدت رودريجيز .. فغاب الإبداع

افتقد منتخب Columbia لكرة القدم، نجمه الأول خاميس رودريجيز في مباراة إنجلترا ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018؛ بسبب تعرضه للإصابة، ليودع النمور المونديال الروسي مبكرًا، ويمنح بطاقة التأهل إلى ربع النهائي للأسود الثلاثة.

وكان يُمني منتخب Columbia لكرة القدم، النفس بشفاء النجم خاميس رودريجيز قبل مباراة إنجلترا بثمن نهائي المونديال الروسي، إلا أن الإصابة التي تعرض لها في الساق الأيمن خلال مباراة السنغال بآخر جولات دور المجموعات حرمته من مواجهة دور الـ16.

وسعى مدرب منتخب Columbia لكرة القدم، خوزيه بيكرمان جاهدًا لاستعادة نجمه الأول خاميس رودريجيز في مواجهة دور الـ16 الحاسمة، خاصة أنه يعول عليه كثيرًا سواء في صناعة الأهداف أو تسجيلها، أملًا في تكرار مستوى النمور المميز في مونديال 2014.

ونجح منتخب Columbia لكرة القدم، بقيادة النجم المتألق خاميس رودريجيز في التأهل إلى منافسات دور الـ8 بنهائيات كأس العالم 2014 للمرة الأولى في تاريخ النمور، بعد فوزه في 4 مباريات متتالية، وسط أداء مميز.

وأظهر مونديال 2014 إمكانيات نجم منتخب Columbia لكرة القدم، خاميس رودريجيز حيث أبدع في وقدم أداءً هجوميًّا مبهرًا، ونجح في تقديم نفسه كموهبة كروية مميزة، ليُكلل مجهوده بلقب هداف النسخة الماضية من كأس العالم برصيد 6 أهداف.

وعانى منتخب Columbia لكرة القدم، من صناعة الفرص في مباراة إنجلترا بثمن نهائي كأس العالم 2018؛ نظرًا لغياب الموهوب خاميس رودريجيز وارتكب النمور أخطاء عديدة وافتقد الدقة في لمساته.

وتابع المتألق خاميس رودريجيز مباراة منتخب Columbia لكرة القدم أمام نظيره الإنجليزي من المدرجات، وتفاعل بشدة مع الهجمات، واحتفل بهدف ياري مينا في الوقت القاتل، قبل أن تُضيع ركلات الجزاء حلمه بالاستمرار في المونديال ليبكي بشدة.