Croatia تتقدم على إنجلترا بتسديدة ماندزوكيتش

الأربعاء ١١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١١:٤٠ مساءً
Croatia تتقدم على إنجلترا بتسديدة ماندزوكيتش

نجح نجم Croatia ماريو ماندزوكيتش في تسجيل هدف التقدم في شباك منتخب إنجلترا لكرة القدم في الدقيقة 109 من الشوط الثاني الإضافي، من تسديدة يسارية قوية، لتصبح النتيجة 2/ 1 لصالح “الناريون”.

وكان منتخب إنجلترا لكرة القدم قد نجح في هز شباك Croatia مبكرًا، حيث نجح نجم الأسود الثلاثة، كيران تريبير في فض اشتباك التعادل السلبي، وسجل الهدف الأول من ركلة حرة سددها بنجاح في الدقيقة الخامسة، ليمنح منتخب بلاده التقدم سريعًا.

وحاول لاعبو Croatia تسجيل هدف التعادل في مرمى منتخب إنجلترا لكرة القدم سريعًا، والبحث عن هدف التقدم، ولكن باءت جميع محاولاتهم بالفشل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأسود الثلاثة بهدف دون رد.

ونجحت Croatia في تسجيل هدف التعادل في مرمى منتخب الأسود الثلاثة عن طريق النجم إيفان بيريسيتش الذي تمكن من هز الشباك في الدقيقة 69 من مباراة كرواتيا ضد إنجلترا بنصف نهائي المونديال الروسي.

وجاء هدف Croatia الذي سجله بيريسيتش عن طريق كرة عرضية لعبها المتألق فرساليكو من داخل منطقة الجزاء، ليُقابلها إيفان بقدمه ويهز شباك الأسود الثلاثة، وينتهي الشوط الثاني من مباراة كرواتيا ضد إنجلترا بالتعادل الإيجابي، ليتم اللجوء إلى لعب أشواط إضافية لحسم هوية المتأهل إلى نهائي المونديال الروسي.

وسيُلاقي الفائز من مباراة Croatia ضد إنجلترا المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم في نهائي المونديال الروسي، فيما سيواجه الخاسر من اللقاء منتخب بلجيكا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنهائيات كأس العالم 2018.