Croatia تُحطم أحلام إنجلترا .. وتتأهل لنهائي المونديال الروسي
حولت تأخرها بهدف إلى فوز بثنائية

Croatia تُحطم أحلام إنجلترا .. وتتأهل لنهائي المونديال الروسي

الساعة 12:08 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2480
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت– منذ قليل– مباراة Croatia وإنجلترا التي أُقيمت على ملعب “لوجنيكي”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018، بتحويل “الناريون” لتأخرهم بهدف إلى فوز بثنائية في الأشواط الإضافية.

وكان منتخب إنجلترا لكرة القدم قد نجح في هز شباك Croatia مبكرًا، حيث نجح نجم الأسود الثلاثة، كيران تريبير في فض اشتباك التعادل السلبي، وسجل الهدف الأول من ركلة حرة سددها بنجاح في الدقيقة الخامسة، ليمنح منتخب بلاده التقدم سريعًا.

وحاول لاعبو Croatia تسجيل هدف التعادل في مرمى منتخب إنجلترا لكرة القدم سريعًا، والبحث عن هدف التقدم، ولكن باءت جميع محاولاتهم بالفشل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأسود الثلاثة بهدف دون رد.

ونجحت Croatia في تسجيل هدف التعادل في مرمى منتخب الأسود الثلاثة عن طريق النجم إيفان بيريسيتش الذي تمكن من هز الشباك في الدقيقة 69 من مباراة كرواتيا ضد إنجلترا بنصف نهائي المونديال الروسي.

وجاء هدف Croatia الذي سجله بيريسيتش عن طريق كرة عرضية لعبها المتألق فرساليكو من داخل منطقة الجزاء، ليُقابلها إيفان بقدمه ويهز شباك الأسود الثلاثة، وينتهي الشوط الثاني من مباراة كرواتيا ضد إنجلترا بالتعادل الإيجابي، ليتم اللجوء إلى لعب أشواط إضافية لحسم هوية المتأهل إلى نهائي المونديال الروسي.

واستطاع نجم Croatia ماريو ماندزوكيتش تحطيم أحلام إنجلترا وسجل هدف التقدم في الدقيقة 109 من الشوط الثاني الإضافي، ليحرم الأسود الثلاثة من تأهل تاريخي إلى نهائي كأس العالم 2018 ويمنح “الناريون” إنجازًا غير مسبوق في المونديال.

وستواجه Croatia المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم في نهائي المونديال الروسي، يوم الأحد المقبل، فيما سيلعب منتخب إنجلترا لكرة القدم مع نظيره البلجيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنهائيات كأس العالم 2018.

مختارات
  • حساب المواطن .. 3 أشياء تعتمد عليها قيمة الاستحقاق
  • بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن



  • لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :