Croatia تتأخر بهدف نظيف أمام إنجلترا في الشوط الأول

الأربعاء ١١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٢ مساءً
Croatia تتأخر بهدف نظيف أمام إنجلترا في الشوط الأول

انتهى– منذ قليل– الشوط الأول من المباراة التي تجمع Croatia بمنتخب إنجلترا لكرة القدم، المُقامة على ملعب “لوجيني”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018، بتقدم الأسود الثلاثة بهدف دون رد.

واستقبلت Croatia هدفًا مبكرًا من منتخب إنجلترا لكرة القدم، حيث نجح نجم الأسود الثلاثة، كيران تريبير في هز شباك Croatia من ركلة حرة سددها بنجاح في الدقيقة الخامسة، ليمنح منتخب بلاده التقدم سريعًا.

وسيطر لاعبو Croatia على مجريات أحداث الشوط الأول، حيث وصلت نسبة استحواذهم لـ52%، وكان لهم 6 تسديدات بينهم تسديدة واحدة على المرمى، مقابل 48% لصالح منتخب إنجلترا لكرة القدم، الذي كان له 4 تسديدات وواحدة واحدة فقط على المرمى، ولكنه نجح في هز الشباك من كرة ثابتة.

ويسعى لاعبو Croatia لتسجيل هدف التعادل سريعًا في مرمى منتخب إنجلترا لكرة القدم، والبحث عن هدف التقدم، أملًا في الوصول إلى المباراة النهائية، ومواجهة فرنسا على لقب كأس العالم 2018.

وتألق منتخب Croatia بشكل لافت في نهائيات كأس العالم 2018، حيث بدأ مشواره بالفوز على نيجيريا بهدفين دون رد، قبل اكتساح الأرجنتين بثلاثية نظيفة، والفوز على أيسلندا في آخر جولات دور المجموعات بنتيجة 2/ 1.

وتأهل منتخب Croatia إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2018 بعد الفوز على الدنمارك وروسيا في بركلات الترجيح، ويسعى رفاق لوكا مودريتش لمواصلة مشوار المونديال الناجح بالفوز على إنجلترا اليوم.