Croatia تُسجل التعادل في مرمى إنجلترا

الأربعاء ١١ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٥ مساءً
Croatia تُسجل التعادل في مرمى إنجلترا

نجحت Croatia في تسجيل هدف التعادل في مرمى منتخب إنجلترا لكرة القدم، عن طريق النجم إيفان بيريسيتش الذي تمكن من هز الشباك في الدقيقة 69.

وجاء هدف Croatia الذي سجله بيريسيتش عن طريق كرة عرضية لعبها المتألق فرساليكو من داخل منطقة الجزاء، ليُقابلها إيفان بقدمه ويهز شباك منتخب إنجلترا لكرة القدم وتصبح النتيجة 1/ 1.

وكان منتخب إنجلترا لكرة القدم قد نجح في هز شباك Croatia مبكرًا، حيث نجح نجم الأسود الثلاثة، كيران تريبير في فض اشتباك التعادل السلبي، وسجل الهدف الأول من ركلة حرة سددها بنجاح في الدقيقة الخامسة، ليمنح منتخب بلاده التقدم سريعًا.

وحاول لاعبو Croatia تسجيل هدف التعادل في مرمى منتخب إنجلترا لكرة القدم سريعًا، والبحث عن هدف التقدم، ولكن باءت جميع محاولاتهم بالفشل، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأسود الثلاثة بهدف دون رد.

وسيطر لاعبو Croatia على مجريات أحداث الشوط الأول، حيث وصلت نسبة استحواذهم لـ52%، وكان لهم 6 تسديدات بينهم تسديدة واحدة على المرمى، مقابل 48% لصالح منتخب إنجلترا لكرة القدم، الذي كان له 4 تسديدات وواحدة واحدة فقط على المرمى.

يُذكر أن الفائز من مباراة Croatia وإنجلترا سيُلاقي المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم في نهائي المونديال الروسي، فيما سيواجه الخاسر من اللقاء منتخب بلجيكا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنهائيات كأس العالم 2018.