Fifa يعلن عن أجمل هدف في كأس العالم 2018

الأربعاء ٢٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٩:١٠ مساءً
Fifa يعلن عن أجمل هدف في كأس العالم 2018

Fifa أعلن عن أجمل هدف في منافسات بطولة كأس العالم 2018، التي أُقيمت مؤخرًا في روسيا، ونجح المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم في حسم لقب المونديال لصالحه بعد الفوز على كرواتيا في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم Fifa قد كشف عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن قائمة الأهداف المرشحة لأجمل هدف في منافسات المونديال الروسي، وضمت 18 هدفًا، ليصوت الجمهور لاختيار أجمل هدف.

وأعلن Fifa عن اختيار الجمهور لهدف نجم المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، بنيامين بافارد، في مرمى الأرجنتين خلال مباراة دور الـ16 بنهائيات بطولة كأس العالم 2018، وانتهت بفوز الديوك برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

وجاء أجمل هدف في كأس العالم 2018 وفقًا لتصويت الجمهور على موقع Fifa بعدما استقبل بنيامين بافارد كرة عرضية من زميله لوكاس هيرنانديز، وسددها بشكل مميز من لمسة واحدة، لتسكن الزاوية اليُمنى لمرمى المنتخب الأرجنتيني.

ورشح الاتحاد الدولي لكرة القدم Fifa عددًا من الأهداف الأخرى مع بينامين بافارد، ومن أبرزهم، هدف نجم المنتخب الأرجنتيني الأول، أنخل دي ماريا في شباك فرنسا، والهدف الذي سجله قائد البرتغال كريستيانو رونالدو في مرمى إسبانيا من ضربة حرة.

كما تواجد في قائمة Fifa لأجمل هدف في نهائيات بطولة كأس العالم 2018 الهدف الذي أحرز نجم المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، توني كروس في شباك السويد من ضربة حرة، بجانب هدف نجم كرواتيا لوكا مودريتش في شباك منتخب الأرجنتين.