FIFA World Cup .. بُشرة خير لناديي النصر والاتحاد

الإثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣٧ صباحاً
FIFA World Cup .. بُشرة خير لناديي النصر والاتحاد

انتهت منافسات FIFA World Cup بفوز المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم على نظيره الكرواتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتوج بلقب المونديال للمرة الثانية في تاريخه.

ودائمًا ما يحمل الموسم الرياضي الجديد من الدوري السعودي للمحترفين الذي يلي مشاركة الأخضر في منافسات FIFA World Cup بُشرة سارة لجماهير النصر والاتحاد، على عكس نادي الهلال الذي يُمثل له فألًا سيئًا.

وشارك المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في منافسات FIFA World Cup التي أُقيمت في روسيا، للمرة الخامسة في تاريخه، وخرج من دور المجموعات برصيد 3 نقاط من الفوز على مصر بهدفين لهدف، والخسارة أمام الدب الروسي وأوروغواي.

ولعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في منافسات FIFA World Cup للمرة الأولى نسخة عام 1994، وفي موسم 1994/ 1995، نجح نادي النصر في التتويج بلقب الدوري السعودي.

ونجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المشاركة بنهائيات FIFA World Cup لثلاث نسخ متتالية بعد ذلك أعوام 1998، 2002 و2006، وتمكن الاتحاد من التتويج بلقب الدوري السعودي في المواسم التالية من مشاركة الأخضر المونديالية، وهي 1998/ 1999، 2002/ 2003 و2006/ 2007.

وتُمني جماهير الاتحاد والنصر النفس بأن يكون FIFA World Cup بمثابة الفأل الحسن على فرقهم هذا الموسم، والتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

ويغيب الاتحاد والنصر عن التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين منذ عدة مواسم، حيث توج الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم بالمسابقة المحلية آخر موسمين، وحصل النادي الأهلي على اللقب موسم 2015/ 2016.