Final World Cup 2018 .. لعنة موناكو تُطارد سوباسيتش !
بعد الخسارة من فرنسا برباعية

Final World Cup 2018 .. لعنة موناكو تُطارد سوباسيتش !

الساعة 10:36 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

Final World Cup 2018 كان قاسيًا على حارس مرمى منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم دانييل سوباسيتش، بعدما سجلت فرنسا في شباكه أربعة أهداف للمرة الأولى بمنافسات المونديال الروسي.

وكرست مباراة Final World Cup 2018 التي جمعت بين منتخب كرواتيا ونظيره الفرنسي، لعنة حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي موناكو الفرنسي، خلال آخر 4 نسخ من بطولة المونديال.

وأثبتت مباراة Final World Cup 2018 بين كرواتيا وفرنسا، أن المركز الثاني في بطولة المونديال بات مُلازمًا لجميع حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي موناكو الفرنسي، وذلك وفقًا لحساب “سكواكا” الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وأوضح حساب موقع “سكواكا” على “تويتر”، أن حارس مرمى المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم ونادي موناكو فابيان بارتيز، حصل على وصيف كأس العالم 2006، فيما نال الحارس الهولندي والفريق الفرنسي مارتن ستيكلنبرج، وصافة مونديال 2010.

وأضاف حساب موقع “سكواكا”، أن حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم والنادي الفرنسي أيضًا، سيرجيو روميرو، حقق المركز الثاني في مونديال 2014، قبل أن يخسر دانييل سوباسيتش Final World Cup 2018 أمام فرنسا، ليُكرس عُقدة موناكو.

وقبل مباراة Final World Cup 2018 أمام فرنسا، تألق سوباسيتش بشكل لافت مع منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، وحافظ على نظافة شباكه في أول مباراتين بدور المجموعات أمام نيجيريا والأرجنتين، قبل أن يستقبل هدفًا أمام أيسلندا.

وواصل سوباسيتش تألقه مع منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم في الأدوار الإقصائية، وقاده للتغلب على كرواتيا وروسيا بركلات الجزاء، ثم الفوز على إنجلترا في نصف نهائي المونديال، إلا أن الحظ لم يقف بجانبه في Final World Cup 2018 ليخسر “الناريون” اللقب أمام فرنسا، التي حصلت على البطولة للمرة الثانية منذ 1998.

موسي القرني
ضيف
موسي القرني

كفووووووووزز


هل قرأت هذا ؟
ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :