Juventus يسامح كريستيانو رونالدو!

الخميس ٥ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٧:١١ مساءً
Juventus يسامح كريستيانو رونالدو!

أعلن نادي JUVENTUS الإيطالي رغبته خلال الفترة الأخيرة بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية.

ويذكر أن تقارير صحفية إيطالية ذكرت في الفترة الأخيرة أن نادي JUVENTUS مستعد لتقديم عرض قدره 100 مليون يورو للتعاقد مع النجم البرتغالي رونالدو والذي يقترب بصورة كبيرة من الرحيل عن صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية.

ويهتم نادي JUVENTUS بضم النجم البرتغالي رونالدو وذلك من أجل إنعاش آمال اليوفي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2018-2019.

وكان رونالدو تسبب في إخراج نادي JUVENTUS من المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2017-2018 حيث سجل ثلاثة أهداف في شباك اليوفي في مباراتي الذهاب والإياب في دور ربع النهائي من عمر المسابقة.

كذلك كان رونالدو تسبب في خسارة JUVENTUS للقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2016-2017 حيث سجل هدفين في شباك الحارس السابق لليوفي، الإيطالي جيانلويجي بوفون في نهائي 2017 والذي أقيم في مدينة كارديف الويلزية.

ونجح نادي JUVENTUS خلال المواسم الست الأخيرة في الفوز بلقب الدوري الإيطالي ست مرات متتالية بجانب الفوز بلقب كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي.

ويذكر أن نادي JUVENTUS رفض التفريط في مدربه الإيطالي ماسيمليانو أليجري والذي كان مرشحًا بقوة لتدريب نادي آرسنال الإنجليزي بعد رحيل المدرب الفرنسي أرسن فينغر.

وجاء ماسيمليانو أليجري لتدريب نادي JUVENTUS في عام 2014 بعد رحيل مواطنه، المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بعد خلافات مع مجلس إدارة البيانكونيري.

ووصل نادي JUVENTUS إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2015 ضد نادي برشلونة الإسباني في مباراة كانت أقيمت في مدينة برلين الألمانية وانتهت بفوز النادي الكتالوني بثلاثية مقابل هدف.

يأمل نادي JUVENTUS في أن يبتسم الحظ له ويتعاقد مع كريستيانو رونالدو للتتويج بلقب دوري الأبطال في الموسم الجديد.