Liverpool يستعد للموسم الجديد بهجوم ناري

الأحد ٢٩ يوليو ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٠ صباحاً
Liverpool يستعد للموسم الجديد بهجوم ناري

Liverpool يُقدم أداءً مميزًا في مبارياته الودية، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد بعد أيام قليلة، إلا أن خط هجومه يُعد الأقوى بين جميع المراكز.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي Liverpool الإنجليزي لاعبين مميزين في خط الهجوم سواء الأساسيين أو البدلاء، بالإضافة إلى الوافد الجديد إلى الريدز، السويسري شيردان شاكيري.

وشهدت مباراة Liverpool الأخيرة أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حالة من التوهج للاعبي الهجوم في الريدز، وتمكنوا من الفوز على الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

وواصل ثنائي Liverpool الإنجليزي، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، تألقهم خلال استعدادات الموسم الرياضي الجديد، وكللا مجهودهما بالظهور بمستوى مميز أمام مانشستر يونايتد، كما ظهر عليهما التفاهم والانسجام التام.

وتسبب التفاهم الكبير بين صلاح وماني في هدف Liverpool الأول، حيث حصل نجم المنتخب المصري على ركلة جزاء، وسددها اللاعب السنغالي بنجاح في شباك مانشستر يونايتد، بجانب صناعتهم لأكثر من فرصة خطيرة.

ورغم غياب محمد صلاح عن التسجيل في مباراة مانشستر يونايتد الودية، إلا أنه يُعد من أخطر لاعبي Liverpool وأنهى منافسات الموسم الرياضي الماضي، مُحتلًا صدارة هدافي الدوري الإنجليزي.

وظهر البديلان دانييل ستوريدج وشيردان شاكيري، بمستوى جيد، حيث تمكن الأول من تسجيل هدف من صناعة اللاعب السويسري، الذي نجح في خطف الأنظار إليه خلال أول مشاركة له مع Liverpool أمام مانشستر يونايتد.

ولم يكتفِ شاكيري بصناعة هدف ستوريدج فقط، بل سجل هدفًا من مقصية رائعة، ليُعلن عن نفسه بقوة في مشاركته الأولى، ويدخل في منافسة شديدة مع المصري محمد صلاح على قيادة مركز الجناح الأيمن في Liverpool بالموسم الجديد.