Russia Vs Croatia .. الدب الروسي عجز عن الفوز في لعبة الشطرنج الكرواتي

الأحد ٨ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:٢٨ صباحاً
Russia Vs Croatia .. الدب الروسي عجز عن الفوز في لعبة الشطرنج الكرواتي

قدم المنتخب الروسي مباراة تكتيكية من الطراز الفريد في لقاء Russia Vs Croatia في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2018 رغم عدم التأهل لدور الأربعة.

ونجح المنتخب الروسي في أن يحقق مبتغاه في لقاء Russia Vs Croatia بالوصول للمباراة لركلات الجزاء الترجيحية وإرهاق المنتخب الكرواتي بدنياً بعد 120 دقيقة نارية من اللعب المميز.

ولكن نجح المنتخب الكرواتي خلال مباراة Russia Vs Croatia من الفوز والتأهل لدور نصف النهائي بفضل عامل الخبرة والنجوم الثقيلة والمتواجدة في تشكيلة الفريق الكرواتي.

وبعد الفوز في مباراة Russia Vs Croatia يستعد المنتخب الكرواتي لمواجهة المنتخب الإنجليزي في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم يوم الثلاثاء المقبل.

وكانت مباراة Russia Vs Croatia شهدت حضور كاليندا كيتاروفيتش رئيسة جمهورية كرواتيا والتي شجعت بلادها بكل قوة وحماس خلال اللقاء.

وأعربت الجماهير الكرواتية عن سعادتها وحماسها بعد فوز منتخب بلادها في مباراة Russia Vs Croatia والتأهل لدور نصف النهائي.

ولم تنجح مغامرة المنتخب الروسي في الاستمرار ببطولة كأس العالم وذلك عقب الخسارة في مباراة Russia Vs Croatia بركلات الجزاء الترجيحية.

ويريد المنتخب الكرواتي بعد نهاية مباراة Russia Vs Croatia الاستعداد بقوة لمواجهة المنتخب الإنجليزي وذلك من أجل الفوز والتأهل للمباراة النهائية في بطولة كأس العالم 2018.

ولم يستسلم المنتخب الكرواتي خلال مباراة Russia Vs Croatia حيث من الطبيعي أن تشعر المنتخبات بالقلق في حال التأخر في النتيجة أمام المنتخب صاحب الأرض والجمهور، لكن منتخب كرواتيا لعب بقوة كبيرة حتى سجل الهدف الأول وسجل الهدف الثاني ثم وصل إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وكانت مباراة Russia Vs Croatia أقيمت على ملعب فيشت الأولمبي في مدينة سوتشي الروسية بحضور الكثير من الجماهير الروسية والجماهير الكرواتية.