Wimbledon .. ديل بوترو وكيريوس يتألقان.. وكارينيو يودع مبكرًا

الثلاثاء ٣ يوليو ٢٠١٨ الساعة ٨:١٩ مساءً
Wimbledon .. ديل بوترو وكيريوس يتألقان.. وكارينيو يودع مبكرًا

انطلقت بطولة Wimbledon ثالث بطولات التنس الكبرى، يوم أمس الاثنين، بفوز اللاعب السويسري روجيه فيدرر، المصنف الأول عالميًا، على الصربي دوشان لايوفيتش، المصنف رقم 58 على العالم.

واستمرت منافسات بطولة Wimbledon العالمية، اليوم الثلاثاء، حيث ودع اللاعب الإسباني بابلو كارينيو، المصنف رقم 12 على العالم أمام رادو ألبوت، ليواصل الأداء السلبي في المباريات المُقامة على الملاعب العشبية.

وتألق نيك كيريوس في بطولة Wimbledon العالمية، ونجح في إرسال 42 إرسالًا ساحقًا، ليبدأ مشواره في المسابقة الكبرى باكتساح اللاعب الأوزبكي دينيس إيستومين.

وظهر كيريوس صاحب الـ23 عامًا، بشكل مميز للغاية خلال مشاركته في بطولة Wimbledon العالمية، وسيكون خصمًا صعبًا للاعبي التنس الكبار بالمسابقة الكبرى.

ونجح الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو، في تحقيق الفوز على اللاعب الألماني بيتر جوجوفيتسك، في أول أدوار بطولة Wimbledon العالمية، ومن المُقرر أن يلعب في الدور التالي من المسابقة الكبرى أمام الإسباني فليسيانو لوبيز.

وعلى غير المتوقع خرج في اليوم الأول من بطولة Wimbledon الكرواتي المتألق بورنا كوريتش المصنف رقم 16 على العالم، مبكرًا بعد خسارته أمام اللاعب الروسي دانييل مدفيديف، وفاز الأميركي جون إيسنر على اللاعب الألماني يانيك مادن.

وفي باقي مباريات اليوم الأول من بطولة Wimbledon العالمية، فاز الأميركي سام كويري المصنف رقم 11 عالميًا على الأسترالي جوردان طومسون، وتغلب اللاعب الكندي مليوش راونيتش المصف رقم 13 على العالم على البريطاني ليام برودي.