World Cup 2018 .. جريزمان يصنع التاريخ
يتألق بشكل لافت مع فرنسا

World Cup 2018 .. جريزمان يصنع التاريخ

الساعة 12:27 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
6015
التعليقات على World Cup 2018 .. جريزمان يصنع التاريخ مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تألق أنطوان جريزمان بشكل لافت خلال مشاركته في منافسات بطولة World Cup 2018 المُقامة الآن في روسيا، وقاد المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم للإطاحة بالأوروغواي من ربع نهائي المونديال بعد الفوز عليه بهدفين دون رد.

وصنع جريزمان الهدف الأول الذي سجله رافائيل فاران في كرة رأسية مميزة، قبل أن يُحرز الهدف الثاني من تسديدة قوية، فشل حارس منتخب الأوروغواي فرناندو موسيلرا في التعامل معها لتهز الشباك في ربع نهائي World Cup 2018 وتقود الديوك لنصف النهائي.

وكلل جريزمان مجهوده الرائع في مباراة فرنسا والأوروغواي بدور الـ8 من بطولة World Cup 2018 بالحصول على جائزة أفضل لاعب؛ نظرًا لتألقه اللافت ومساهمته بشكل فعال في استكمال الديوك لحلمهم المونديالي.

وبعد هدفه في ربع نهائي World Cup 2018 خلال مباراة فرنسا والأوروغواي، بات جريزمان أول لاعب كرة قدم فرنسي يُحرز في مرحلتي المجموعات والأدوار الإقصائية، منذ الأسطورة زين الدين زيدان الذي نجح في هذا الأمر خلال مونديال 2006.

وأصبح جريزمان أول لاعب كرة قدم فرنسي يتمكن من التسجيل وصناعة الأهداف خلال مباراة خروج المغلوب في المونديال منذ باتريك فييرا في نسخة 2006 أمام إسبانيا، ليدخل أنطوان جريزمان تاريخ World Cup 2018 بعد تحطيمه أرقام قياسية عديدة.

ورفع جريزمان رصيده إلى 7 أهداف خلال آخر 6 مباريات خاضها في مرحلة الأدوار الإقصائية بالبطولات الكبرى، سواء مع المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم أو نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وهذا الرقم قابل للزيادة؛ نظرًا لاستمرار الديوك في World Cup 2018 بعد الإطاحة بالأوروغواي.

ومن المُقرر أن يلعب المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم بقيادة المتألق أنطوان جريزمان نظيره البلجيكي في الدور نصف النهائي من بطولة World Cup 2018 بعدما أطاح الشياطين الحمر بالبرازيل من ربع النهائي.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :