World Cup Final .. مبابي يُعادل إنجاز بيليه
بعد إحرازه لهدف في شباك كرواتيا

World Cup Final .. مبابي يُعادل إنجاز بيليه

الساعة 7:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
World Cup Final .. مبابي يُعادل إنجاز بيليه
المواطن - مروة نبيل

نجح الفرنسي كيليان مبابي في تسجيل هدف مميز في شباك منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم خلال مباراة World Cup Final المُقامة الآن على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو، ليُعادل إنجاز بيليه الجوهرة السمراء.

وسجل مبابي هدف منتخب فرنسا الأول لكرة القدم الرابع في شباك كرواتيا في الدقيقة 66 من مباراة World Cup Final ليواصل ملاحقة بيليه في الأرقام القياسية بالمونديال؛ ويُقرب الديوك من حصد اللقب العالمي.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن مبابي أصبح ثاني لاعب تحت سن الـ20 عامًا، ينجح في تسجيل أهداف في مباراة World Cup Final بعد بيليه أسطورة كرة القدم البرازيلية.

وجاء هدف مبابي في مباراة World Cup Final أمام منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، وهو بعمر 19 عامًا و6 أشهر، في حين جاء هدف الجوهرة السمراء بيليه في مونديال 1958 حينما كان يبلغ 17 عامًا و8 أشهر.

وقبل مباراة World Cup Final المُقامة الآن، سبق وأن عادل مبابي رقمًا قياسيًا مُسجلًا باسم الأسطورة بيليه أيضًا، حيث أصبح ثاني أصغر لاعب عمرًا يتمكن من تسجيل هدفين على الأقل في مواجهة واحدة بنهائيات المونديال حينما هز شباك الأرجنتين بثنائية.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

فرنسا تدعم لبنان بنحو 100 مليون يورو

قال رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون، اليوم الأربعاء، إن